الخدمات التأمينية أحد ركائز الفرنشايز

الإثنين
20.12.2021
أحمد صالحين: الخدمات التأمينية أحد ركائز الفرنشايز الفترة المقبلة و زيادة الوعي سبب في التوجه إليه
 

القاهرة- أروى عصام

أكد احمد صالحين المتحدث باسم شركة(المهندس للتأمين) أن الإقبال على الشركات التأمينية قد زاد في الفترة الأخيرة بنسبة كبيرة جدا و هذا ما جعل شركات عالمية تعمل في مجال التأمين تسعى للتواجد في السوق المصرية و خاصة انه اصبح سوقًا جاذبا للاستثمارات الفترة الماضية.

و تابع بأن وجود شركة التأمين كطرف في منظومة الفرنشايز بات أمرا هاما حيث يعد التأمين هاما في ظل الظروف العالمية الراهنة.

وعن الانظمة التأمينية المتاحة لأصحاب العلامات التجارية وكذلك الممنوحين قال أن المتعارف عليه عدد قليل جدا من الانظمة التأمينية و لكن هناك أنظمة تخدم تلك الشريحة من الأعمال فهناك نظام للمشروعات الصغيرة و الذي يستوعب من اول عشرة أفراد و حتى مئتي موظف و نظام للمشروعات الكبرى و التي يوجد بها مئتي موظف فأكثر.

كذلك تقدم أنظمة تأمين للسيارات و الشاحنات و برامج لتغطية القروض و التسهيلات البنكية و كذلك هناك خدمات تأمين اجتماعي و الطبي للشركات إلى جانب وثائق الحريق و السطو و اخيرا وثائق عدم السداد و التي تساعد رجال الأعمال في حال تعثروا في سداد أي التزام مادي.

و تسعى المهندس للتأمين للتعاون مع اصحاب العلامات التجارية و المستثمرين داخل و خارج مصر على حد سواء كما أنها تتطلع للتواجد بفروع داخل البنوك و في الدول العربية بما يخدم أصحاب المشاريع و راغبي التوسع بالفرنشايز.


الأكثر شيوعاً في المنتدى