كولدويل تتطلع لنمومبيعاتها بسبب الفرنشايز

الخميس
03.11.2022
الشركة تلقت حوالي 2000 طلب عند الإعلان عن برنامج «الفرنشايز»
 

قال محمد عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر إن شركته حققت مبيعات للغير تقدر بقيمة مليار و650 مليون جنيه خلال أربعة أيام فقط بمعرض سيتي سكيب العقاري المنعقد من 21 إلى 24 في سبتمبر الماضي، لتحقق نمواً قدره %23 مقارنة بالعام السابق.

وأشار  عبدالله  في تصريح صحفي لصحيفة المال المصرية إلى أن معظم المبيعات لصالح المطورين تمركزت في مدينتي العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.وأكد أن برنامج الفرنشايز «حق الامتياز التجاري» كان الداعم الرئيسي وراء تحقيق مبيعات تفوق المستهدف، إذ تجاوز الرقم جميع التوقعات.

وفيما يتعلق ببرنامج «الفرنشايز»، أوضح أن الشركة تلقت حوالي 2000 طلب عند الإعلان عن برنامج «الفرنشايز» نظراً للتسهيلات والدعم المقدمة منها للفروع التابعة لها، بالإضافة إلى المساهمة في حل بعض المشكلات التي تواجههم في التعامل مع المطورين، على غرار تحصل العمولات التسويقية.

وكانت «كولدويل بانكر» أعلنت فى شهر نوفمبر الماضي، إطلاق برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) في مصر للمرة الأولى، وذلك في إطار الإستراتيجية الرائدة لشركة کولدويل بانكر- مصر، والتى بدأت منذ أكثر من 20 عامًا في مصر و115 عامًا عالميًّا.

وتطمح «كولدويل بانكر» للتعاقد مع أكثر من 100 فرنشايز ممن يتماشون مع معايير «كولدويل بانكر» خلال الثلاث سنوات المقبلة فى كل المحافظات والتي تشهد طفرة عمرانية خاصةً فيما يخص المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع.

ويهدف الـ«الفرنشيز» إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصرية من خلال إعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكل العملاء فى كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلًا عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائدًا مضمونًا على الاستثمار.

ووفقاً لعبدالله، يكون حق الامتياز التجاري (الفرنشايز)، من خلال تواجد مقر إداري، وفى موقع مختلف عن الشركة الأم، على أن يتمتع برؤية واضحة من قبل العملاء


الأكثر شيوعاً في المنتدى