فندق راديسون بلو في الإسكندرية

الأربعاء
08.11.2023
جرب الإقامة الفاخرة في سلسلة فنادق راديسون العالمية في مدينة الإسكندرية
 

من لا يحب السياحة في الاسكندرية والاستمتاع بشواطئ البحر الأبيض المتوسط الساحرة؟ ولكن هل فكرت في اختيار مكان إقامتك الفندقية عند زيارة الاسكندرية؟ هذا هو محور خبرنا اليوم الذي يتناول وصف تجربة الإقامة في فندق راديسون بلو الذي يندرج ضمن أفخم فنادق الإسكندرية ذات تصنيف الخمس نجوم.

وصول علامة راديسون بلو إلى الإسكندرية

من الطبيعي أن تكون مدينة الإسكندرية من أهم المدن السياحية في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بسبب طبيعتها الخلابة وتاريخها العريق الذي يجذب الملايين نحوها باستمرار، ولذا فإنها موطن ممتاز لمشاريع الاستثمار في القطاع الفندقي الذي يشهد حركة ازدهار بالغة في استقطاب العلامات الفندقية الرائدة في العالم ومن ضمنها علامة راديسون بلو التي افتتحت فندق جديد لها على الأراضي المصرية في الإسكندرية وتحديداً في القسم الغربي منها في ما يعرف باسم مدينة أليكس ويست.

ونظراً للنجاح المدهش الذي حققه الفندق منذ افتتاحه للمرة الأولى في عام 2014م فقد حظي بتحديثات مستمرة من قبل العلامة تضمنت الزيادة في طاقة الفندق الاستيعابية لكي يتمكن من مجاراة الزيادة الكبيرة في أعداد ضيوف الاسكندرية ولا سيما بعد نشاط المعارض والمؤتمرات الدولية في مدينة أليكس ويست، وكان آخر هذه التوسعات في عام 2021م والذي شهد انطلاقة جديدة في مسيرة راديسون بلو في الإسكندرية شملت حفل افتتاح مميز ضم مجموعة واسعة من رجال الأعمال وأصحاب الاستثمارات.

مزايا الإقامة في فندق راديسون بلو في الإسكندرية

هل تتساءل ما السبب الذي حقق لفندق راديسون بلو كل هذه الشهرة في مدينة الإسكندرية؟ في البداية علينا أن نعترف بالمزايا التي يحظى بها موقع الفندق في مدينة أليكس ويست وما تحتويه هذه المدينة من مرافق خدمية رائعة منها نادي ويست سيتي كلوب المجاور الذي يعتبر بحق من أحدث النوادي الرياضية في مصر، بالإضافة إلى مركز حديث للمؤتمرات الدولية أصبح في الآونة الأخيرة محط أنظار استراتيجي لعقد أهم الفعاليات التجارية.

ويتضح مما أسلفنا ذكره، كم سيكون ضيف فندق راديسون بلو في الإسكندرية محظوظاً عند الإقامة بالقرب من كل هذه الفعاليات، إلا أن حظوظ المقيم لا تقتصر على ما يهبه إياه الموقع بل يتعدى الأمر نحو مرافق الفندق بحد ذاتها والتي تجمع ما بين الرياضة ولحظات الاستمتاع بأشهى وجبات الطعام والشراب، بالإضافة إلى مزيج رائع من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة التي يصل عددها إلى 450 غرفة فندقية تقدم لكل من أقام فيها تجربة غنية بالفخامة والخدمة المثالية.

فندق راديسون بلو في الإسكندرية وجهة رائعة للترفيه والعمل

قد يعتقد البعض بأن زيارة فندق راديسون بلو في الإسكندرية حكر على فئة رجال الأعمال لعقد اجتماعاتهم ولكن الواقع مختلف بكل تأكيد لأن لحظات الراحة في الفندق لا تستثني أحد بل تستقطب الجميع من خلال التنوع الواضح في الخدمات والمرافق المتوفرة لكي أي زيارة لفندق راديسون بلو في الإسكندرية رحلة رائعة تتناسب مع ما تمتاز به علامة راديسون بلو الفندقية من اسم رائد في عالم الضيافة الفندقية.

والآن إذا كنت من فئة رجال الأعمال فإن قاعات اجتماعات فندق راديسون بلو مكان مثالي لممارسة أعمالك، أما إن كنت من محبي الرياضة فأمك الخيار ما بين أحواض السباحة ونادي الفندق الرياضي، بينما إن كنت تفكر في تناول الطعام فأمامك فرصة الاختيار ما بين سبع مطاعم تتنوع وجباتها ما بين الأطباق المصرية والمكسيكية والإيطالية والكثير من الوجبات العالمية الأخرى.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى