بي توو بي مطعم لبناني متميزفي مصر

الجمعة
10.05.2024
المناقيش والصاج والفطائر أشهر الأكلات اللبنانية التي يقدمها بي توو بي
 

بي توو بي مطعم لبناني يتسم بصفة العالمية يتوسع في العديد من الدول بداية من الدولة الأم لبنان مروراً بالمملكة العربية السعودية والإمارات والعراق وغانا.

يمتلك بي توو بي فرعاً بمدينة الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية ويتمتع هذا الفرع بإقبال كبير من الرواد العاشقين للمأكولات اللبنانية الشهية.

تذخر قائمته بتنوع واضح من مأكولات المطبخ اللبناني فتقدم ركن الصاج سواء زعتر أو زعتر مع جبنه أو حلوم أو زوربا وهي عبارة عن جبنة الفيتا مع الخيار ، خس ، البندورة والزيتون وصوص البلسميك، وركن  الفطائر بالدزينة منها الجبنة والجبنة الحارة والصفيحة البعلبكية والهوت دوج والزعتر كما تقدم القائمة عدة صواني متميزة منها صينية شرقي ( تكفي لفردين ) ،فول ( طحينة . زيت وليمون . زيت حار) 4 قطع فلافل 3 بيض من اختيارك بطاطا حارة بتنجان مخلل جبنة مع بندورة صحن خضرة خبز طازج وصينية لبناني ( تكفي لفردين ) تتكون من

لبنة فول على الطريقة اللبنانية حلوم مشوي بيض مع قاورمة تشكيلة من الفطائر زعتر و جبنة ولحمة خلطة زعتر لبناني مع زيت الزيتون  حمص لبناني صحن خضرة خبز طازج.

كما تقدم القائمة الفول والفلافل بأشكال مختلفة وتتميز بركن  المناقيش اللبنانية ويحتوي على عدة أشكال منها الزعتر ونصف زعتر نصف جبنة وكراون منقوشة وجبنة عكاوي وجبنة حارة وجبنة مع تركي مدخن ولبنة وكشك على اللبناني وسجق مع جبنة واكستريم منقوشة وهي حجم 120 سم تتكون من 7 أنواع من الزعتر الجبنة الحارة والتركي والسجق مع الجبنة وبيبروني مع جبنه النوتيلا، وركن الفخارة ويحتوي على بيض بالفخارة وبيض قاورمة وبيض مع سجق وبطاطا مع جبنة وحلوم مشوي وفتة حمص وفتة باتنجان.

كما تحتوي القائمة على عدة وجبات دولية شهيرة تقدمها بشكل متميز ولم تغفل الأطفال بل قدمت لهم العديد من الوجبات المتميزة والمناسبة لهم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى