لحم وفحم مطعم متميز بالمشويات

الأحد
23.06.2024
رغيف الفينو المحمص على الفحم بلية الخروف أهم عوامل جذب الرواد للحم وفحم
 

تشهد منطقة الزمالك تجربة نجاح رائدة في مجال المشويات والأكل المصري اللذيذ تتمثل هذه التجربة في مطعم لحم وفحم الذي استطاع أن يجذب الرواد من خلال ما يقدمه من أصناف بطريقة مناسبة للجميع.

يتميز لحم وفحم بتقديم المشويات في الخبز الفينو وهذا ليس شيئا مبتكرا لكن ما يجعل التقديم متميزاً وجديدا هو وضع بعض من لية الخروف المنصهرة على وجه الرغيف ثم تسويته على الفحم مما يعطيها طعما منفردا لا تتذوقه إلا عند لحم وفحم .

أصبحت صناديق لحم وفحم مقصد للعديد من الرواد خاصة وأنه يقدم تنوعاً كبيراً فتجد عنده صندوق يسمى تخاطيف يحتوي على بطاطس وكبدة إسكندراني وسجق مشوى ، وآخر اسمه  على الفحم وهو عبارة عن كفتة فراخ وسجق مشوى وبطاطس ، وثالث يلقب بالملحمة ويشتمل على كفتة لحمة وكفتة فراخ وحواوشي وكبدة إسكندراني وسجق مشوي وبطاطس ومياه ويسكي سلطة ، وصندوق الظبط ويتألف من كفتة لحمة وطرب وحواوشی وشيش طاووق وكفتة فراخ وبطاطس.

وتزدحم قائمة لحم وفحم بالعديد من الأصناف والصوصات والمشروبات وتقدم صنفاً من الحلوى تسمى قشطلية بعدة أشكال جاذبة للرواد ليكون لحم وفحم مطعما متكاملا يلبي جميع احتياجات من يرتاده من مأكولات ومشروبات وحلويات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى