عروض فنادق ومنتجعات فورسيزونز مصر

الخميس
11.07.2024
اكتشف تاريخ مصر الغني ومغامراتها الحديثة مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز
 

انطلق هذا الصيف في رحلة لا تُنسى عبر روائع مصر المعمارية والمواقع التاريخية والكنوز الثقافية والمغامرات الشاطئية مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز . من الأهرامات القديمة التي يبلغ عمرها 5000 عام في القاهرة، وشواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​في الإسكندرية، ومغامرات البحر الأحمر في شرم الشيخ، تدعو فنادق فورسيزونز مصر الضيوف لاستكشاف هذه الوجهة المميزة برفاهية.

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

يتمتع فندق فور سيزونز القاهرة نايل بلازا بموقع مركزي في قلب نهر النيل، ويُعد نقطة انطلاق مثالية للضيوف الذين يتطلعون إلى اكتشاف عجائب مصر القديمة وعاصمة البلاد الحديثة الديناميكية.

أهرامات الجيزة أمر لا بد منه، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين رأوها من قبل، فإننا نقدم الفرصة لتجربة عظمتها في ضوء جديد مع عشاء خاص للغاية تحت النجوم وسط إحدى عجائب الدنيا السبع.

أولئك الذين يفضلون استكشاف القاهرة الحديثة، سيكونون مدللين للاختيار، من قصور المدينة العديدة التي تم ترميمها إلى مراكز الفنون الأدائية، والمعارض الفنية المعاصرة، والعديد من المتاحف ودار الأوبرا المصرية، موطن العروض الموسيقية العالمية والمحلية مع إنتاجات من الدرجة الأولى. أعمال الباليه والسيمفونية.

لا تكتمل زيارة المدينة دون القيام برحلة إلى منطقة المعز، إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو، وخان الخليلي، الأسواق التي يبلغ عمرها 1000 عام،

مع الغرف والأجنحة الفسيحة المطلة على النيل ، وتجارب الطهي ذات المستوى العالمي بما في ذلك عشرة أماكن لتناول الطعام تعرض المأكولات العالمية، وإمكانية الوصول الداخلي إلى جواهر القاهرة المخفية، يعد الفندق واحة خضراء بجوار حمام السباحة في قلب المدينة.

يشكل فندق فور سيزونز القاهرة نايل بلازا قاعدة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين المنفردين على حد سواء الذين يسعون إلى الانغماس في سحر عاصمة مصر القديمة والحديثة.

فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو

على بعد ساعتين ونصف فقط من القاهرة، ينقل فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو ضيوفه إلى الوراء عبر الزمن من خلال تجارب محلية أصيلة تجسد سحر الحنين لهذه المدينة الساحلية التاريخية.

مع مناظر البحر الأبيض المتوسط ​​الشاملة، وتناول الطعام المستوحى محليًا ، وحمام السباحة اللامتناهي على شاطئ البحر، يجلب فندق فورسيزونز الإسكندرية سحر الإسكندرية القديمة إلى العصر الحديث.

تأخذك زيارة المدرج الروماني عبر بقايا مدينة الإسكندرية القديمة. ثم قم بالمغامرة في جولة حيث كانت تقع منارة فاروس الأسطورية ذات يوم - قلعة قايتباي. أصبح المعلم الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر الآن متحفًا بحريًا يضم أبراج مراقبة ومجموعة فريدة من الأسلحة.

من المعالم التي يجب مشاهدتها مكتبة الإسكندرية؛ أحد المراكز الثقافية الكبرى في العالم بمساحة تتسع لثمانية ملايين كتاب وقاعة قراءة رئيسية ضخمة. يضم المجمع أربعة متاحف، و15 معرضًا فنيًا دائمًا، وقبة سماوية، ومختبرًا لترميم المخطوطات.

من بين المعالم السياحية العديدة الأخرى في الإسكندرية متحف المجوهرات الملكية، الذي يقع داخل قصر فخم يعود تاريخه إلى قرون مضت. هنا، يمكن لفورسيزونز ترتيب دليل خبير للتعرف على كنوزه التي لا تقدر بثمن من الذهب والمجوهرات التي كانت ترتديها ملكات وأميرات العائلة المالكة في مصر.

إن العائلات مدعوة لإعادة التواصل من خلال رحلات صيد الأسماك ودروس الطبخ وزيارة المواقع القديمة، بينما يمكن للأزواج الاسترخاء في الفيلات الخاصة بهم على شاطئ البحر والمزودة بمسبح خاص .

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

يقع منتجع فور سيزونز شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر، ويقدم أفضل مغامرات الصحراء مع البحر والغوص على مستوى عالمي واستئجار اليخوت الخاصة والأنشطة المائية المتعددة والمأكولات العالمية الرائعة.

سيُظهر مركز الغوص للضيوف لمحات أولى من الحياة المائية الملونة في الشعاب المرجانية الخاصة بالمنتجع. ومن هناك، رحلات مرافقة واستئجار اليخوت إلى 76 موقعًا معروفًا للغوص والغوص الليلي في ليلة مقمرة.

يمكن للضيوف الاختيار من بين الأجنحة الفسيحة ذات المسابح الخاصة المطلة على البحر أو الفيلات متعددة غرف النوم المثالية للعائلات وعطلات الأصدقاء. 12 مطعمًا وبارًا ، وأربعة حمامات سباحة، ومنتجعًا صحيًا مريحًا ، وملاعب تنس واسكواش - ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توسيع آفاقهم، هناك الكثير مما يمكنهم القيام به في الصحراء كما هو الحال على الشاطئ. يمكن ترتيب ركوب الدراجات الرباعية على الكثبان الرملية، أو القيام برحلة سفاري على ظهر الجمال عند غروب الشمس، أو تناول العشاء على الطراز البدوي تحت النجوم، كلها أمور يمكن ترتيبها بسهولة، كما أن المواقع التاريخية في المنطقة تستحق المشاهدة أيضًا.

جبل سيناء هو تسلق ليلي يكافئه جمال شروق الشمس فوق البحر الأحمر اللامع في صباح اليوم التالي. يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو موطنًا لدير سانت كاترين، الذي تم بناؤه في القرن السادس، وهو أحد أقدم الأديرة العاملة في العالم اليوم.

أكمل تجربة المنتجع، إلى جانب إطلالات البحر الرائعة وإمكانية الوصول الداخلي لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ فاخر على الشاطئ.

للتخطيط لرحلتك إلى مصر، اكتشف فندق فورسيزونز مصر لتجربة تاريخ البلاد الغني وثقافتها النابضة بالحياة وعجائبها الطبيعية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى