ماهي تكلفة الامتياز لعلامة سينابون بمصر؟

ارشيف
ارشيف / سينابون
الإثنين
21.06.2021
تعتبر سلسلة Cinnabon من أشهر محلات الحلويات في السوق المصري
 

القاهرة- آية عامر

تعتبر سلسلة   Cinnabon من أشهر محلات الحلويات في السوق المصري ولها طابع خاص ومذاق لذيذ لمحبين الشوكلاته ونكهة القرفه والصوصات، والمخبوزات الخاصة، لذلك يعتبر مخبزا كاملا، غير تقليدي و سريع.

وتتراوح تكلفة فتح امتياز  لـ Cinnabon:

 إجمالي الاستثمار اللازم لفتح مخبز كامل في موقع تقليدي بين 214050 و430900 دولار، وذلك إذا كان  الموقع غير تقليدي، مثل كشك، فيتراوح إجمالي الاستثمار بين 122500 و419200 دولار، أما إذا كان لمخبز سريع أو متجر صغير داخل مطعم آخر فيتراوح إجمالي الاستثمار المطلوب من 23100 إلى 43300 دولار.

وبالنسبة لجميع أنواع المخابز يتطلب امتياز Cinnabon من أصحاب الامتياز أن يكون لديهم ما لا يقل عن 400000 دولار.

وتشمل تكاليف الاستثمار الإجمالية لكل نوع من أنواع المخابز رسوم الشركة التابعة لشركة “Cinnabon” الأم غير المباشرة، وهي “Focus Brands”.

إلى جانب “Cinnabon”، فإن “Focus Brands” هي الشركة الأم غير المباشرة لشركات: Auntie Anne’s وSchlotzky’s و Moe’s وJamba وMcAlister’s وCarvel. وسيتم منح بعض أصحاب امتياز “Cinnabon” الفرصة للدخول في اتفاقيات امتياز متعددة في نفس الوقت.

وتمثل حقوق الملكية لتشغيل مخبز كامل والمخابز السريعة والمخابز ذات الامتياز 6% من صافي المبيعات. هذا يمثل أكثر من 5.9% من العائدات التي ستدفعها بصفتك صاحب امتياز “Dunkin ‘Donuts” و4% في الإتاوات التي ستدفعها بصفتك صاحب امتياز “Wendy”.

 

ووفقًا لامتياز Cinnabon فإن المالكين المثاليين هم أشخاص يتفوقون في بيئة خدمات الطعام ويردون الجميل لمجتمعهم


الأكثر شيوعاً في المنتدى