فندق ومنتجع بالما باي في العلمين

الثلاثاء
30.07.2024
مجموعة روتانا الفندقية تفتتح منتجع بالما باي في الساحل الشمالي
 

تواصل مجموعة روتانا الفندقية تنفيذ خططها التوسعية بإتجاه القارة الأفريقية وهي في هذا الصدد تضع التوسع في الجمهورية المصرية نصب عينيها ولا سيما في الساحل الشمالي ذي الشهرة الكبيرة باستقبال أعداد ضخمة من الأفواج السياحية من كل حدب وصوب، وفي إطار جهود مجموعة روتانا الفندقية للمشاركة في استقبال ضيوف الساحل الشمالي أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة الفندقية عن توقيع اتفاقية جديدة مع شركة مارينا واي لاجون لإدارة منتجع بالما باي في العلمين الجديدة، وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة فيه.

التوقيع على الاتفاق الجديد ما بين مجموعة روتانا الفندقية وشركة مارينا واي لاجون

أعلنت مجموعة روتانا الفندقية مؤخرا عن توسيع محفظتها الفندقية في الأراضي المصرية في ضوء تنفيذ سياستها التوسعية في القارة الأفريقية، وبناء على إعلان العلامة الفندقية الشهيرة فقد تم التوقيع على اتفاقية مع شركة مارينا واي لاجون وهي شركة التطوير العقاري لفندق بالما باي الذي بدأت علامة روتانا الفندقية في إدارته بناء على الاتفاق الجديد لينضم بذلك إلى سلسلة فنادق ومنتجعات مجموعة روتانا الفندقية في منطقة الشرق الأوسط ويقدم لضيوف الأراضي المصرية وجهة فندقية فاخرة لأبعد الحدود.

وبناء على الاتفاق الجديد الذي تم توقيعه مؤخرا حصلت مجموعة روتانا الفندقية على موقع فندقي ثاني على الأراضي المصرية ينضم إلى منتجعها الواقع في شرم الشيخ ولكن هذه المرة في الساحل الشمالي وبالتحديد في مشروع شركة مارينا واي لاجون في العلمين الجديدة وعلى مساحة تصل إلى 14,120 ألف متر مربع وهو ما ساعد في زيارة محفظة علامة روتانا الفندقية إلى 702 غرفة فندقية في الأراضي المصرية.

موقع فندق روتانا الجديد في الساحل الشمالي

لطالما كانت أراضي الجمهورية المصرية نقطة جذب استراتيجية لأشهر علامات الفنادق العالمية ومن ضمنها بالطبع مجموعة روتانا الفندقية التي يقع اختيارها دوما على أفضل المواقع السياحية لكي تكون مركز استقبال لضيوفها، وهو ما قامت به العلامة الفندقية الشهيرة بالفعل عندما تعاقدت على افتتاح منتجع جديد لها على الأراضي المصرية فقد وقع الاختيار على منتجع بالما باي الذي يقع في الساحل الشمالي وبالتحديد في العلمين الجديدة التي تحتضن تحفة شركة مارينا واي لاجون المعمارية بالما باي.

وفي مثل هكذا موقع سياحي يقع منتجع  بالما باي الذي يطل في جميع وحداته بشكل مباشر على شواطئ البحر الأبيض المتوسط مع شاطئ خاص بالطبع بالمنتجع، والآن لا بد لك من أن تتخيل حجم الفخامة التي تجمع ما بين أجواء الساحل الشمالي البحرية مع مشروع سياحي من تصميم شركة مارينا واي لاجون وإدارة مجموعة روتانا الفندقية في الوقت ذاته.

مزايا الإقامة في فندق ومنتجع بالما باي من روتانا في العلمين الجديدة

هل ترغب في الحصول على إقامة فندقية فاخرة مع إطلالة مباشرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط؟ ما عليك فعله هو حجز غرفتك من بين 176 غرفة فندقية في منتجع بالما باي من روتانا وسوف تحصل على أفضل تجارب الإقامة الفندقية على الإطلاق.

كما ويقدم المنتجع الجديد مرافق ممتازة منها 6 مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية ونادي لياقة بدنية فاخر للرجال والنساء، بالإضافة إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق وسبا وملاعب رياضية متعددة ومساحات لعب مخصصة للأطفال، أما رجال الأعمال فمن الممكن لهم استضافة اجتماعاتهم في قاعة الاجتماعات المجهزة على أعلى مستوى.


الأكثر شيوعاً في المنتدى