علامة زارا في أوبن اير مول في مدينتي

الأحد
04.08.2024
مجموعة طلعت مصطفى تستقبل مع مجموعة أزاديا التجارية محبي منتجات علامة زارا في أوبن اير مول
 

تعمل مجموعة طلعت مصطفى دوما على التعاون مع أفضل الشركات الاستثمارية لجلب المزيد من العلامات التجارية الرائدة حول العالم وتوفيرها في الأسواق المصرية، وها هي تواصل جهودها لرفد المولات التجارية في مصر بأفضل المنتجات العالمية من خلال تعاونها الجديد مع مجموعة أزاديا التجارية والذي قدم لمدينتي وبالتحديد للمتسوقين في أوبن اير مول المزيد من خيارات الألبسة الأنيقة ومن أشهر البراندات العالمية ومن ضمنها متجر زارا الجديد الذي تم افتتاحه بناء على هذه الشراكة وبدأ في عرض آخر صيحات الموضة العالمية من زارا على الزبائن، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

التعاون ما بين مجموعة طلعت مصطفى مع شركة أزاديا التجارية

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى في شهر ديسمبر من عام 2022م عن التعاون الجديد مع مجموعة أزاديا التجارية بغرض توفير المزيد من فرص التسوق المميزة لكل المقيمين في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في مدينتي وفي أوبن اير مول، وينصب التعاون الجديد ما بين كلا المجموعتين حول افتتاح المزيد من المتاجر لأرقى البراندات العالمية في المول الواقع في شرقي العاصمة المصرية القاهرة وبمعدل يصل إلى 11 متجر جديد بالتعاون مع 11 علامة تجارية عالمية.

ويأتي التعاون الجديد في ضوء ما تقوم به مجموعة طلعت مصطفى الاستثمارية من أنشطة تجارية ضخمة في مختلف أرجاء الأراضي المصرية سواء في المجالات العقارية أم السياحية أو افتتاح متاجر البيع بالتجزئة وهو ما يتوافق بالطبع مع أنشطة مجموعة أزاديا التجارية التي تدير ما يصل إلى 40 ماركة تجارية عالمية في مختلف أسواق منطقة الشرق الأوسط.

متجر علامة زارا الجديد في أوبن اير مول

كانت علامة زارا الإسبانية من ضمن أوائل الماركات التجارية العالمية التي حصلت منتجاتها على شعبية كبيرة في الأسواق المصرية، ولعل ذلك السبب الأبرز الذي جعل مجموعة طلعت مصطفى تتشارك مع شركة أزاديا التجارية لافتتاح فرع جديد لعلامة زارا في العاصمة المصرية القاهرة، ذلك الافتتاح الذي تم في أوبن اير مول أحد أشهر المولات التجارية وأكثرها اكتظاظا بالزوار الباحثين عن أحدث صيحات الموضة أو أولئك الراغبين في قضاء وقت ممتع أثناء التجوال ما بين 92 ألف متر مربع.

واليوم وبعد مضي عدة سنوات على تاريخ الافتتاح لمتجر علامة زارا في أوبن اير مول في مدينتي عبر التعاون ما بين مجموعة طلعت مصطفى مع شركة أزاديا التجارية أضحى متجر زارا وجهة بارزة لكل من يفكر في استكشاف آخر صيحات الموضة من العلامة الإسبانية الأشهر في تصنيع الألبسة حول العالم.

خيارات التسوق من علامة زارا في أوبن اير مول

هل أنت من محبي الألبسة العصرية وترغب في مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية؟ إذا كان جوابك نعم فما من شك بأنك من أشد معجبي علامة زارا الإسبانية فما رأيك إذا في أن تتعرف على آخر ما أصدرت العلامة الشهيرة من منتجات في متجرها الجديد في أوبن اير مول في مدينتي؟

ويمكننا أن نؤكد بأن فكرة زيارة متجر علامة زارا الجديد في أوبن اير مول فكرة مناسبة لكل فرد في العائلة وذلك لما يعرضه المتجر من مجموعة ملابس متنوعة لكل من الرجال والنساء والأطفال أيضا، هذا بالإضافة إلى تشكيلة متعددة من موديلات الاكسسوارات بتوقيع علامة زارا الإسبانية.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى