علامة ستاربكس تصل إلى الساحل الشمالي

الإثنين
02.09.2024
الإعلان عن افتتاح أول فرع لعلامة ستاربكس في العلمين الجديدة بالتعاون مع مجموعة كاونسل ماسترز
 

كان هدف مجموعة كاونسل ماسترز الأول عند البدء في تعاقداتها التجارية الجديدة هو جلب كل ما يمكن أن يرد على البال من البراندات الشهيرة حول العالم إلى الساحل الشمالي لكي يتمكن ضيوف العلمين الجديدة من الحصول على تجربة ترفيهية رائعة لأبعد الحدود ما بين الشواطئ البحرية والمهرجانات والاحتفاليات الممتعة مع تجارب تسوق وأطباق لذيذة من المأكولات العالمية ومشروبات شهية بتوقيع أهم السلاسل العالمية، ومن هنا فقد كان من الطبيعي أن يتم التعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية لافتتاح أول فروع سلسلة مقاهي ستاربكس في الساحل الشمالي المصري، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح المتجر الأول لعلامة ستاربكس في الساحل الشمالي

تزامن الصيف الحالي لعام 2024م مع إعلان مجموعة كاونسل ماسترز وهي إحدى أهم الشركات الاستثمارية المحلية والعاملة في مجال التوكيلات التجارية عن التعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية الكويتية وهي المالك لحق إدارة فروع سلسلة مقاهي ستاربكس في الشرق الأوسط، ويتمحور التعاون الجديد ما بين المجموعتين الاستثماريتين حول افتتاح الفرع الأول لعلامة مقاهي ستاربكس في منطقة الساحل الشمالي في الجمهورية المصرية لكي يتم توفير تجربة مشروبات استثنائية ومن براند عالمي شهير لضيوف نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة.

ويأتي الافتتاح الجديد لعلامة مقاهي ستاربكس في ضوء خطة توسع ضخمة قامت مجموعة كاونسل ماسترز بإطلاقها في الصيف الحالي لافتتاح المزيد والمزيد من المتاجر والمطاعم والكافيهات العالمية في مدينة العلمين الجديدة وبما يصل إلى 350 ماركة تجارية عالمية دفعة واحدة، وهو الحدث الذي حظي باهتمام كبير من قبل كل محبي السياحة في الساحل الشمالي.

موقع فرع ستاربكس الجديد في الأراضي المصرية

لطالما كانت الأراضي المصرية محط أنظار لافتتاح المزيد من الفروع لسلسلة مقاهي ستاربكس، ذلك الأمر الذي شجع مجموعة كاونسل ماسترز على التعاون مع مجموعة الشايع الاستثمارية لافتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة على أراضي مصر، وقد كان من المؤكد بأن موقع الفرع الجديد سوف يصبح محط اهتمام كل محبي قهوة ستاربكس فهو في الساحل الشمالي المصري أحد أشهر الوجهات السياحية في فصل الصيف على الأراضي المصرية على الإطلاق ومن أهم نقاط الترفيه ولا سيما بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها مهرجان العلمين للسنة الثانية على التوالي.

وعلى أي حال فإن ما يميز موقع فرع سلسلة مقاهي ستاربكس الجديد في مصر لا ينحصر في كونه الفرع الأول للعلامة في الساحل الشمالي وحسب بل يتعدى ذلك لكونه أيضا محطة عالمية جديدة تجذب الزوار في قلب نورث سكوير مول لقضاء تجربة تسوق وترفيه ممتعة بجوار شاطئ البحر.

قائمة المشروبات لدى مقهى ستاربكس في الساحل الشمالي

هل أنت من عشاق مشروبات ستاربكس؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأن زيارة نورث سكوير مول في الساحل الشمالي فكرة رائعة من اليوم وصاعدا فقد أصبح بإمكان مقيمي مصر والسياح المتوجهين نحو مدينة العلمين الجديدة الاستمتاع بقائمة ضخمة من مشروبات علامة ستاربكس اللذيذة.

وسواء أكنت من محبي القهوة الأمريكية المحضرة من أجود حبات البن أم كنت تفضل تناول المشروبات المخفوقة فإنه من الضروري أن تتوقف لدى فرع علامة ستاربكس الأول في الساحل الشمالي لكي تشارك في لحظات المتعة المخبئة ما بين علامات التسوق العالمية من مجموعة كاونسل ماسترز في نورث سكوير مول.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى