ال سي وايكيكي وخطة للتوسع في مصر

الثلاثاء
17.10.2023
خطة متاجر LC Waikiki نحو مئة متجر في مصر خلال خمس سنوات
 

هل أنت من محبي عالم الموضة؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأنك قد سمعت عن سلسلة متاجر LC Waikiki وتصاميمها المميزة التي غزت الأسواق المصرية وأصبحت من أشهر علامات الملابس الأجنبية في البلاد وأكثرها انتشاراً في مختلف أرجاء مصر، ولكن هل سمعت عن خطة التوسع الجديدة التي أعلنت عنها مجموعة LC Waikiki في الآونة الأخيرة؟ تابع معنا قراءة تقريرنا التالي وسوف تتعرف على جميع التفاصيل.

الإعلان عن خطة LC Waikiki الجديدة في مصر

شارك وزير التجارة والصناعة المصري أحمد سمير في الشهر الحالي في فعاليات المنتدى الاقتصادي والتجاري التركي الأفريقي النسخة رقم 4 والذي انعقد في الأراضي التركية وتحديداً في مدينةاسطنبول، ويهدف المنتدى لتعزير الاستثمارات التركية مع القارة الأفريقية بشكل عام وجمهورية مصر العربية بشكل خاص، وهو ما بدا بشكل واضح من خلال الاجتماعات المكثفة التي وفرها المنتدى لأهم الشركات التجارية التركية مع وزير الصناعية والتجارة المصري للحصول على تراخيص وعقود جديدة في مصر.

ومن ضمن أهم الشركات التي التقى ممثلوها مع أحمد سمير وزير التجارة والصناعة المصري شركة LC Waikiki للملابس التركية الجاهزة وقد أعربت الشركة من خلال اللقاء عن رغبتها في توسيع نشاطها الاستثماري في الأراضي المصرية خلال السنوات القادمة نظراً للأرباح الضخمة التي حققتها منذ وصولها إلى السوق المصري وحتى اليوم، وصرحت الشركة عن نيتها في فتح أحد استثماراتها الجديدة في السوق الحرة المصرية، بالإضافة إلى عزمها على مضاعفة عدد متاجرها في مصر لما يصل إلى 100 متجر خلال الخمس سنوات المقبلة.

تواجد LC Waikiki في الأراضي المصرية

هل تعلم بأن متاجر LC Waikiki متوفرة في كل أرجاء الأراضي المصرية؟ إن كنت لا تعلم فدعنا نخبرك بان وجود LC Waikiki قديم في مصر وفروعها منتشرة على كامل المحافظات المصرية ولا تقتصر على القاهرة وحدها بل تضم أيضاً متاجر أخرى تحمل علامة LC Waikiki في الجيزة والاسكندرية وطنطا والمنصورة والاسماعيلية ودمنهور والزقازيق واسيوط والغردقة أيضاً وذلك بمبلغ استثماري يصل إلى 100 مليون دولار.

ويقدر عدد متاجر LC Waikiki في مصر في الوقت الحالي ب 38 متجر، ولا شك بأن أرباح الشركة التي تبلغ 113 مليون دولار هي الباعث الأكبر لرغبتها في افتتاح مقرات جديدة لها في مصر لمضاعفة هذا العدد خلال خمس سنوات مقبلة، كما أن قوة السياحة في مصر هي من أهم الأسباب التي جعلت LC Waikiki تفكر في الاستثمار في داخل المناطق الحرة المصرية أيضاً وعدم الاكتفاء بالتواجد في مقراتها الحالية فقط.

منتجات LC Waikiki جودة الأقمشة وجمال التصاميم

لا نبالغ إن قلنا بأن جودة البضاعة هي من أهم الأسباب التي جعلت من علامة LC Waikiki علامة تجارية ناجحة في السوق المصري، كيف لا وملبوسات LC Waikiki معروفة بالاعتماد على أجود أنواع القماش عند تفصيل الملابس الجاهزة والتي تراعي احتياجات كافة أفراد الأسرة، ففي كل تشكيلة تطلقها علامة  LC Waikiki ما يناسب الرجال والسيدات والأطفال مما يجعل من متاجرها محطة رائعة للتسوق العائلي.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، تتميز ملبوسات LC Waikiki بتصاميم متنوعة ترضي أذواق الجميع، ففي كل مجموعة تطلقها العلامة ما يناسب محبي الملابس الكلاسيكية، علاوة على التصاميم العصرية الموجهة إلى جيل الشباب، وكل هذه المقومات بالطبع كفيلة بأن تجلب لعلامة LC Waikiki كل هذه الشهرة والأرباح في مصر وأينما حلت متاجرها.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى