الأربعاء
20.12.2023
تذوق ألذ اكواب القهوة والمعجنات بطابع فرنسي
 

هل ترغب في ارتشاف مذاق حبات البن المحمصة بعناية في فنجان قهوتك الصباحي المحضر على الطريقة الفرنسية؟ أم هل تود تجربة مذاق الكروسان أو غيره من المعجنات الفرنسية اللذيذة؟ إذا كان هذا أو ذاك لم يعجبك فقد تحب تناول الإكلير مع القشطة أو الكعكات المميزة مع صوص الشوكلاته الفرنسي، ولكن هل تظن بأن تحقيق هذه الأماني يتطلب منك عناء السفر ومشقة التكاليف في رحلة نحو فرنسا؟ نؤكد لك بأن الإجابة خاطئة في عالم اليوم فكل ما تقدم قابل للتحقق على أراضي مصر، ولا داعي ابدا للمفاجأة فذلك ما تفعله عقود الفرنشايز مع علامات الطعام العالمية الرائدة مثل Paul ومتجرها في مول مصر محور خبرنا اليوم.

علامة بول والنجاح المتواصل حتى وصول مصر

من مخبز بسيط في شمالي فرنسا في عام 1889م بدأت عائلة مايوت قصة النجاح تلك القصة التي اختارت لها اسم Paul الذي أخذ يلمع في مجال صناعة المخبوزات الفرنسية يوما بعد يوم بسبب لذة المذاق وجودة المكونات التي جعلت من كروسان Paul الأشهر على الإطلاق في فرنسا ولا سيما بعد فتح فرن الحطب أمام الجمهور ليشاهدوا كل مراحل صنع المخبوزات أمام أعينهم.

وكما تعلم اليوم فإن قصة Paul التي تزيد فصولها عن قرن كامل من الزمن لم تعد حكرا على الأراضي الفرنسية أو على مخبز وحسب، ولكنها امتدت نحو دول عديدة في القارة الأوروبية وبقية دول وقارات الأرض وأصبحت العلامة تمتلك سلسلة مقاهي شهيرة للغاية، وقد بدأ القسم الخاص من قصة نجاح Paul في منطقتنا العربية في عام 2003م وتحديدا على أيدي مجموعة أزاديا التجارية التي قادت خطة توسع علامة Paul نحو مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية.

متجر Paul في مول مصر يسحر زواره

لعل جانب مهم من قصة نجاح سلسلة مخابز ومقاهي Paul يعود بالدرجة الأولى إلى الأسلوب الذي فكرت فيه عائلة مايوت عندما فتحت فرن الحطب للزبائن الذين بدأوا في التدفق نحو الفرن لمشاهدة العجين وهو يخبز وشرائه على الفور للاستمتاع بمذاقه الطازج، واليوم وبعد أن أصبح اسم Paul مرتبط في أذهاننا بأكثر من مخبز بل بمقهى فرنسي شهير فما الذي أضافته العلامة على أجواء Paul وما الذي ينتظرك في مول مصر؟

الجواب يكمن في شعار علامة Paul الذي أخذ من الأرضية السوداء كمعبر عنه، ذلك الشعار الذي سوف يرشدك إلى بقعتنا الفرنسية المميزة على أراضي مول مصر الذي حرصت مجموعة ماجد الفطيم بألا ينقصه أي شيء من المقاهي والمطاعم العالمية ليكون على قدر عال من الفخامة التي تجعل منه مول جذاب للجمهور المصري والسياح على حد سواء، فكان لا بد من انضمام سحر أجواء Paul الفرنسية لكي تكتمل روعة المشهد.

قائمة كافيه Paul سحر فرنسي لا يمكن تفويته

قد يفكر البعض بأن زيارة كافيه Paul في مول مصر مناسبة فقط لتناول المشروبات أو الحصول على طبق تحلية فرنسي أو بعض المعجنات على الفطور أو العشاء، وإن كان ما تقدم صحيح فمن دون أدنى شك بأن قائمة المقهى مليئة بأصناف المعجنات والمشروبات والحلويات الفرنسية إلا أن منيو Paul لا تنحصر في ذلك فقط.

وبعبارة أخرى، فإن زيارة مقهى Paul فكرة جيدة لكل من يرغب في استكشاف المطبخ الفرنسي مهما كانت الوجبة التي يبحث عنها، بما في ذلك أطباق الغداء الرئيسية والمقبلات الجانبية مثل الحساء والسلطات.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى