الخميس
18.01.2024
استكشف تشكيلة الشتاء لطفلك من علامة Pompelo في مول مصر
 

أضحت العاصمة المصرية القاهرة وجهة مميزة تجتمع فيها شتى أسماء ماركات الأزياء العالمية، ولعل السبب في ذلك يرجع في المقام الأول إلى مواكبة الجمهور المصري لآخر صيحات الموضة من جهة وإلى اتساع السوق وضخامة أرباحه من جهة أخرى، وإن ما سلف ذكره ينطبق بكل تأكيد على سوق ألبسة الأطفال الذي شهد افتتاح الكثير من علامات أزياء الطفل ومن ضمنها علامة Pompelo التي تستقبل ضيوفها في مول مصر، فإذا كنت تنوي شراء الألبسة الجديدة لصغيرك فننصحك بمتابعة قراءة تقريرنا اليوم.

علامة Pompelo والنجاح في مول مصر

بدأت علامة Pompelo خطوات نجاحها في مول مصر منذ عام 2018م الذي شهد إطلاق علامة أزياء الطفل ذات التصاميم الإيطالية لأول مجموعات أزيائها للصغار في مول مصر عبر التعاون مع مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية، وتأتي هذه الخطوة في خضم التوسعات المستمرة التي يشهدها مول مصر لاحتواء المزيد والمزيد من علامات الأزياء والمطاعم والكافيهات العالمية.

واليوم بعد مرور عدة سنوات على افتتاح علامة Pompelo في مول مصر تعرف العلامة الكثير من النجاحات لكل تشكيلة ألبسة أطلقتها في هذه السنوات، ولا سيما تشكيلة الشتاء للعام الحالي التي تشهد إقبال واسع من كل قبل فئة ضخمة من الجمهور المصري ترغب باستمرار في تزويد الصغار بأفضل الملبوسات التي يتم تصنيعها من خامات القطن المصري عالي الجودة.

موقع علامة Pompelo في مول مصر

لعل من أبرز ما يتمتع به متجر Pompelo في مصر هو موقعه الحيوي، فهو يتمركز في أحد أفضل مولات العاصمة المصرية القاهرة وهو مول مصر الملتقى الذي تجتمع فيه أكثر علامات الأزياء العالمية فخامة، ولذا إن كنت تود التسوق لصغيرك من علامة Pompelo في القاهرة فكل ما عليك فعله هو زيارة مدينة السادس من اكتوبر وتحديدا مول مصر واستكشاف تشكيلة علامة Pompelo الجديدة.

وعلى أي حال فإن ما ينتظرك عند زيارة متجر Pompelo في مول مصر لا ينحصر في موقع المتجر الاستراتيجي في مول مصر وحسب بل يتعدى ذلك نحو مزايا ديكور المتجر الذي يتميز بأناقة غير محدودة وترتيب كبير يلاحظه كل من زاره، علاوة على تعامل طاقم المتجر الودود والجاهز لتقديم المساعدة وإرشادك نحو مقاس طفلك المناسب.

منتجات علامة Pompelo في مول مصر

هل تسأل نفسك عن ما يقدمه متجر علامة Pompelo في مول مصر؟ الجواب بكل تأكيد هو ملابس الأطفال ولكن لأي فئة عمرية وهل ملابس الأولاد أم البنات فقط؟ دعنا نؤكد لك أولا بأن التسوق من متجر علامة Pompelo فكرة ممتازة سواء أكنت ترغب في شراء الملبوسات للصبيان أو للفتيات ففي كل تصاميم العلامة المتجددة باستمرار ما يناسب كلا الجنسين، أما بالنسبة للفئة العمرية المستهدفة من تصاميم علامة Pompelo فهي تبدأ من عمر يوم وحتى 14 عام.

وبناء على ما سلف ذكره، فإن التسوق للصغار من علامة Pompelo يشمل منتجات حديثي الولادة والرضع ووصولا إلى ملبوسات عمر المراهقة، وعلى أي حال فإن ما ينتظرك عند زيارة متجر علامة Pompelo يتعدى الملابس الجاهزة وحسب ولكن يصل حتى الكثير من الاكسسوارات المميزة التي تجعل إطلالة صغيرك أكثر جمالا، والآن ما الذي تنتظره فقط توجه نحو الطابق الثاني من مول مصر واستكشف تشكيلة علامة Pompelo الجديدة ليبدو صغيرك في طلة رائعة من ملبوسات الشتاء التي تتضمن الكثير من المعاطف والملابس الصوفية الأنيقة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى