"فويكي" المصرية تتوسع بالفرنشايز

ارشيف
ارشيف / أحد فروع العلامة
الجمعة
30.04.2021
تخطط شركة فويكي لصناعة الملابس الجاهزة لافتتاح 5 فروع لها سنوياً بنظام الـفرنشايز
 

القاهرة- الفرنشايز (متابعات)

تخطط شركة فويكي لصناعة الملابس الجاهزة لافتتاح 5 فروع لها سنوياً بنظام الـفرنشايز، وزيادة حجم المبيعات بنسبة 16% خلال 2021.

وقال عبدالفتاح بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة فويكي لصناعة الملابس الجاهزة وفقا لما نقلته صحيفة البورصة المصرية ، إنه يجهز لافتتاح 5 فروع جديدة بنظام الفرنشايز بنهاية العام الجاري، ليصل عدد الفروع إلى 13 فرعاً.

أشار «بهجت»، إلى أن الشركة تدرس افتتاح الفروع الجديدة في مدن «المحلة، والشرقية، وطنطا، والسويس، وشرم الشيخ»، بمساحه تتراوح بين50 و200 متر مربع.

أضاف أن الشركة بدأت افتتاح الفروع بنظام «الفرنشايز» منذ 5سنوات؛ نظراً إلى تغير اتجاه المواطنين نحو الشراء من العلامات التجارية المعروفة.

أكد أن الشركة تورد جميع المنتجات تحت العلامة التجارية «فويكي» لجميع الفروع.

لفت «بهجت»، إلى أن 60% من عدد فروع الشركة الحالية تم افتتاحها من خلال الوكلاء بالمحافظات بنظام «الفرنشايز» حق الامتياز التجاري.

تأسست شركة «فويكي» منذ عام 1990، بهدف التوزيع بالأسواق المحلية، وهي متخصصة في إنتاج الملابس الجاهزة من (بنطلون، وجاكت، وسويت شيرت، وقميص، وتيشرت، وشروال)، بعلامتين تجاريتين «voiki، schott».

وذكر أن مصنع الشركة يقع على مساحة 2500 متر مربع بمدينة العبور، ويضم 6 خطوط إنتاج بطاقة إنتاجية تقدر بنحو 150 ألف قطعة شهرياً.

وقدر مبيعات «فويكي» بنهاية العام الماضي بنحو 12 مليون جنيه، ومن المتوقع زيادتها إلى 14 مليون جنيه خلال العام الحالي، بنمو 16%.

أشار «بهجت»، إلى أن الشركة توجه كامل طاقتها الإنتاجية إلى الأسواق المحلية، وتسعى الشركة إلى توجيه نحو 30% من إنتاجها للتصدير.

أضاف أن الشركة تستهدف فتح أسواق تصديرية في دول أفريقيا، والإمارات، والسعودية، والكويت، والأردن.

وذكر أن الشركة تدرس التوسع بطرح موديلات جديدة للسيدات، عبر إنتاج ما يقرب من 5 آلاف قطعة مبدئياً لدراسة تقبل السوق لها.

أوضح أن الشركة اعتمدت في تصميماتها الجديدة لموديلات السيدات على ثقافة بيوت الأزياء العالمية.

  كما تجهز للموسم الصيفي بمضاعفة طاقتها الإنتاجية أملاً في انتعاش المبيعات، وبدأت إنتاج ملابس الموسم الصيفي منذ منتصف شهر يناير الماضي، وتم التوزيع على تجار الجملة بداية من منتصف شهر مارس  .

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى