الخطة الكاملة لنجاح مشروعك بالفرنشايز

تعبيرية
تعبيرية /
الأربعاء
14.07.2021
"المنتج المطلوب" يساعدك على نجاح مشروعك بالفرنشايز داخل الأسواق
 

القاهرة- أية عامر
يرجع نجاح أي مشروع في السوق المصري وغيره من الأسواق، إلى وجود خطة منظمة لضمان تحقيق الربح وتوسع المشروع وانتشاره وتميزه عن الآخرين، خصوصا لأصحاب العلامات التجارية حيث أن فكرة الفرنشايز تساعدهم على دعم مشروعاتهم من جميع الجوانب وتضع لهم حلول لبعض الأزمات، وتضمن حصولهم على تمويل المشروع بشكل كبير وتسهم في انتشاره.

نجاح مشروعك بالفرنشايز

يعود نجاح مشروعك عن طريق حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) إلى كيفية البحث والوصول إلى بعض المعلومات والإمكانيات الخاصة بالمشروع وتاريخه وعن جهة التمويل أو الدعم المادي للشركة او المشروع المقام،  كما يرجع إلى شرح مشروعك أو المنتج الذي سيقوم الفرنشايز الخاص بك بتقديمه للعملاء.
لذلك عند اختيارك للمنتج او استقرارك على مجال المشروع عبر الفرنشايز، تأكد تماما أن السوق التي تعمل داخله يحتاج ذلك المنتج ليؤثر مع العملاء والوافدين لشركتك بشكل إيجابي، و تثبت للسوق مدى صدق منتجك وتستطيع الحصول على ثقة العملاء، وحينها يساعدك نشاط الامتياز التجاري بتحقيق النجاح والربح الوفير.

كما يسعى مانح العلامة التجارية للالتزام التام بخطة نجاح مشروعه عن طريق، إدارة الشركة وتقسيم الأعمال المطلوبة من كل شخص كلا بمهمته حتى صاحب المشروع نفسه، وتقسيم مهمة تسويق المشروع او المنتج للعملاء، فعلى مايبدو أن هيكل التسويق داخل المشروع يوفر جهد الإعلان والتسويق لمانح الامتياز بذاته وينجز عمله في تحقيق سرعة الانتشار ويحقق وصفا وشرحا للمكان قبل افتتاحه.

ومن المفترض أن تقديم شرح عن كيفية الحصول على الاستثمار الأولي بالكامل، والإشارة إلى بعض التوقعات المالية الخاصة بمشروعك، ومصدر تمويلك


الأكثر شيوعاً في المنتدى