السبت
24.07.2021
عبدالله صهيب: صهيب للعود والعطور تمنح حقوق الامتياز التجاري وتتطلع للانتشار عربياً وعالمياً
 

القاهرة- حسناء الديب
أكد عبدالله صهيب المالك والمدير العام لعلامة صهيب للعود والعطور انهم يسعون لتقديم عطور جديدة ومميزة وغير مسبوقة في عالم العطور سواء في الجودة أو نوع المنتجات وتقديم عطور غير تقليدية .كاشفا في حوار مع franchisingeg.com استهدافهم الانتشار عالميا وزيادة عملائهم الحاليين الذين يزيدون عن 300الف عميل داخل مصر .
وقال صهيب : من أهدافنا تقديم منتجات عالية الجودة ومنتجات حصرية، وأسعار في متناول الجميع ، منتشرة في جميع أنحاء العالم، وكسب رضا العملاء ، والتطوير المستمر للمنتجات، والتعهد بالمحافظة على الجودة وعدم التنازل عنها، واختيار الموظفين بعناية فائقة، وتدريب وتطوير الموظفين.
وعن تميز صهيب للعود والعطور عن العلامات الأخرى قال صهيب: العمل على أفضل خدمة ما بعد البيع ، وتقديم منتجات حصرية لا مثيل لها في السوق المصري او الخليجي ، والبحث عن كل شيء جديد  .
وحول خططهم المستقبلية للتوسع محليا، وعربيا. كشف صهيب انهم يسعون للتوسع في كل مولات مصر والانتشار أكثر محليا وعالميا.
وفيما يتعلق بالعوامل التي تشجع على طلب حق الفرنشايز من  صهيب للعود والعطور.قال صهيب: ثمة عوامل متعددة تجذب الراغبين للحصول على علامتنا ومنها: السعر في متناول اي مستثمر ،والادارة الفنية كاملا ،والفرصة للانضمام لشركة طموحة في التخصص ومانقدمه من منتجات خاصة وحصرية ومميزة. إضافة الى الفرصة لامتلاك وتشغيل مشروع تجاري ناجح في واحدة من أكبر خمس صناعات في العالم والفرصة لامتلاك وتشغيل الأعمال التجارية في السوق مع منافسة ضئيلة في منتجات مماثلة والفرصة للانضمام إلى سلسلة متاجر بيع العطور بالتجزئة والدعم الفني والاداري المستمر لضمان اعلى مبيعات وتدريب فريق عمل مميز وضمان اعادة رأس المال بعد فترة محددة.

وحول الاجراءات المطلوبة لمن يرغب بالحصول على فرنشايز صهيب للعود والعطور؟ قال صهيب: هناك شروط وإجراءات متعددة منها :
الاتفاق وقراءة العقود
دفع المبلغ المطلوب
البدء فورا في العمل
 وبعد الاتفاق يتم منح أصحاب الامتياز :   
-     الحق في تملك وإدارة وتشغيل الأعمال باعتبارها مطور المنطقة لفترة أولية مدتها خمس سنوات قابلة للتجديد لمدة متتالية، رهنا بالوفاء لظروف صهيب للعود في وقت التجديد
-    الحق في استخدام اسم صهيب للعود التجاري والعلامات المصاحبة والخبرة والمعرفة، وجميع النظم التشغيلية والأدب وغيرها من المواد المحمية بموجب حق المؤلف
-    الحق في استخدام كمية كبيرة من الدراية الفنية المتراكمة في إدارة الأعمال والمبيعات والتسويق وإدارة الأعمال وأنظمة التشغيل يوما بعد يوم بما في ذلك المبادئ والممارسات والسياسات المؤسسية من صهيب للعود
-    الحق في بيع مجموعة منتجات فريدة من صهيب للعود، والتي لديها صلاحية كبيرة مما يجعلها أحد الأصول طويلة للأعمال. امكانية تطوير وإدارة وتشغيل شبكة التوزيع رهنا للوفاء بمتطلبات صهيب للعود.

 


احد الفروع

الأكثر شيوعاً في المنتدى