الأحد
01.08.2021
مطاعم Bazooka تسعى للانتشار محلياً وعالمياً في المستقبل
 

القاهرة- آية عامر
بالرغم من انتشار العديد من مطاعم الفرايد تشيكن في مصر، لكن تظل بعض المطاعم لها طابع خاص ومذاق مميز لذلك تنتشر بشكل كبير وفي وقت قصير، ومنها مطعم Bazooka للفرايد تشيكن الذي يعد من أشهرهذه المطاعم   في مصر  .
وافتتحت سلسلة مطاعم Bazooka، فرعا جديدا بمحافظة الاسكندرية بمحطة الرمل منذ أيام،  وفرعا جديد بالهرم وذلك خلال شهر يوليو الفائت عن طريق الفرنشايز.
وتتميز سلسلة مطاعم Bazooka بسرعة الخدمة داخل الفروع وفي توصيل الطلبات، كما تتميز اماكن فروع المطاعم بوجودها في مناطق حيوية، ما يساعد في تحقيق ربح مضمون وهذا ما يحث عليه نظام الفرنشايز في بنوده لضمان الربح.
و تسعى سلسلة مطاعم Bazooka باستمرار لتوفير العروض، والاهتمام بتطوير شكل المكان لجذب العملاء والزائرين، كما تسعى للانتشار محليا وعالميا في المستقبل.
كما تقدم الكثير من فرص العمل لجميع الشباب والعاملين في فروعها، وأعلنت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حاجتها لعدد من الشباب والبنات للتعيين في مختلف الوظائف في فروعها من عدة محافظات.
ويذكر أن فروع Bazooka تنتشر في
( مصر الجديده -  مدينه نصر - المعادى - المقطم - فيصل - التجمع الخامس - شبرا - العبور - الشيخ زايد - طنطا - الهرم - اسكندرية  ).

 


احد الفروع

الأكثر شيوعاً في المنتدى