الإثنين
09.08.2021
فانيلا تمنح الفرنشايز محلياً وعالمياً وتؤكد على التميز
 

القاهرة- اروى عصام

 أكدت مروة مصطفى مديرة التطوير بمصنع فانيلا ،أن فانيلا قدمت انتاجا مميزا على مدار ١٤ عاما من  الملابس الداخلية و المنزلية بخامات مصرية و طباعة مصرية و بأعلى جودة من خلال مصنع فانيلا الخاص بمنطقة العبور لتقديم كل ما هو مميز و مختلف من تصميماتهم الخاصة بقطن مصري مائة بالمائة لتخدم ١٥ فرعا يحمل اسم فانيلا ما بين  الملكية الخاصة لصاحب العلامة و الفرنشايز .

وأشارت مروة خلال مشاركتها في معرض تكس جيت الذي أقيم بالقاهرة مؤخراً إلى أن فانيلا تسعى دائما للتميز عن العلامات التجارية المشابهة بألا تكرر او تقدم تصميما مستوحى من تصميم سابق وذلك لسعيهم الدائم للاختلاف والتميز.

اما عن حجم التصدير لمنتجات فانيلا خارج مصر فقالت أن فانيلا تصدر للعديد من الدول خارج مصر حيث وصلت للسعودية و المغرب و كندا و النمسا و أمريكا و سنغافورة وغيرهم من الدول.

وعن خطة توسع فانيلا بالفرنشايز قالت أنهم يرحبون بذلك جدا و يسعون للتواجد الدائم بمعارض الفرنشايز التي تقام من حين لآخر لعمل توسع شامل في كل أنحاء مصر و الخروج للسوق العربي و العالمي .

و عن مدى قبول منتجات فانيلا خارج مصر قالت أن المنتجات العالية الجودة و التي تنافس المنتج الأوروبي تفتح لفانيلا الباب للمنافسة القوية مع براندات عالمية و خاصة انها تستخدم منتجات آمنه دائما فحظيت برضا العملاء داخل و خارج مصر.وعن أهم ما يجب توافره لقبول الفرنشايز فأكدت أن الموقع و المساحة و تنفيذ الديكور لهم الأولوية كما أن كل الفروع تكون تحت إدارة مدير الفروع و ذلك لاختيار العاملين و تأهيلهم للعمل بفروع فانيلا الجديدة.


من مشاركة فانيلا بمعرض تكس جيت

الأكثر شيوعاً في المنتدى