الثلاثاء
10.08.2021
بجودة القطن المصري والفرنشايز تنتشر مجموعة الامبراطور عالمياً
 

القاهرة- آية عامر
قال مدير مبيعات مجموعة "الامبراطور" عمرو السيد، إن المجموعة تتميز بعدة منتجات خاصة بمختلف الأعمار للشباب والأطفال و تتمثل في شركة شوتس، وينكيز للأطفال، الامبراطور للرجال.
وأضاف السيد، في تصريح خاص لـ أن مجموعة الامبراطور تتواجد في السوق المصري منذ عام ١٩٨٣، وتعود الشركة لملاك سوريين مقيمين بالقاهرة.
وعن التوسع بالفرنشايز داخل السوق المصري ،قال مدير مبيعات الامبراطور،  إن المجموعة تمتلك ٩٢فرع عن طريق الفرنشايز،  كما يوجد في السعودية عدد ٢توكيل عبر الفرنشايز ويوجد ايضا بالإمارات والكويت ودبي وهولندا واستراليا وامريكا الجنوبية، كما تتميز المجموعة بمجال توزيع المنتجات عبر الاون لاين والتصدير للخارج.
وعن الخطة المستقبلية لمجموعة شركة الامبراطور أكد عمرو السيد، أن المجموعة تسعى للانتشار محليا و دوليا بشكل كبير في الدول العربية والاوروبية، وشرق اسيا، مشيرا إلى أن شركة الامبراطور تتميز بجودة المنتج وخامة القطن المصري الاصلي.
 وأضاف السيد، أن أزمة جائحة كورونا أثرت سلبيا على جميع شركات واقتصاد العالم، ولكن تطرقنا نحو ما يحتاجه المواطن من منتجات خاصة في تلك الفترة العصيبة وبدأنا تنفيذه في السوق، كما تميزنا بعمل أول كمامة طبية حاصلة على تصريح من وزارة الصحة المصرية، لذلك ما تم خسارته في الملابس تم تعويضه في بيع الكمامة المعالجة داخل السوق منذ بداية كورونا.

وعن الانتشار من خلال التوزيع داخل وخارج مصرقال السيد، إن توزيع المنتجات هي أسرع دخل للشركة ويعمل على ترويجها بشكل سريع بجانب صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالمجموعة والتسويق الالكتروني والاعلانات التي تساعد على الانتشار والتواجد عبر جميع دول العالم.
واكد مدير المبيعات،  أن الفضل في نجاح المجموعة بعد جودة الخامة يرجع للفرنشايز وعوامل إيجابيته في الانتشار.
وحول شروط الالتحاق بفرنشايز مجموعة الامبراطور قال مدير المبيعات، إن  من اهم الشروط  توفير المكان المناسب والمساحة المناسبة،  وعمل الديكور الخاص والمناسب للشركة.
موضحا، أن هذه التكلفة تكون مشتركة بين الشركة وصاحب الفرنشايز (المستثمر) لذلك تتميز مجموعة الامبراطور في سهولة وتيسير وتوفير العلامة التجارية (الفرنشايز).
مشيرا إلى أن مجموعة الامبراطور تعمل على صنع الملابس الخاصة التي تناسب كل دولة  ،  كالسعودية والكويت، والملابس الخاصة في الدول الاوروبية.

 


جناح الشركة في معرض تكس جيت

الأكثر شيوعاً في المنتدى