الأربعاء
11.08.2021
بعد 3 فروع بالفرنشايز hobby يستعد للانتشار محليا في مصر وخارجها
 

القاهرة- آية عامر 

قال مدير عام مصنع hobby، وليد هداية إن المصنع يقدم ماركتين  وهما hobby البراند الشامل و la bebe الخاصة بملابس الاطفال.

وأوضح هداية، أن براند hobby انتشر في السوق المصري منذ عام 2003، ويقدم العديد من منتجات الملابس للرجال والسيدات والأطفال.

وعن انتشار فروع hobby  والفرنشايز أكد هداية، أنه بدأ التوسع في القاهرة والجيزة منذ ٨ سنوات عن طريق محلاته الخاصة به وبالشركة.

كما بدأ بفتح الفرنشايز في المحافظات وتم افتتاح فروع hobby في طنطا والمحلة وكفر الشيخ وجاري العمل لافتتاح باقي الفروع.

وعن فكرة الفرنشايز وكيفية الاستفادة منه أكد مدير مصنع hobby، أن انتشار الفرنشايز في السوق المصري هو التطور الطبيعي للاستثمار المحلي والدولي، وهو عامل قوي لجذب المستثمرين في كل مكان، موضحا أن البراندات التي كانت توجد في بعض المولات الكبيرة فقط، اصبح معظمها منتشرة في جميع المحافظات وذلك عن طريق الفرنشايز .

وتابع: أن براند hobby موجود فعليا خارج القاهرة عن طريق الفرنشايز داخل السعودية والكويت ويعمل على تصدير كافة المنتجات في امريكا واستراليا وانجلترا.

وعن خطة hobby المستقبلية قال هداية، إنه سوف يقوم بمنح الفرنشايز في كافة المحافظات في مصر للانتشار محليا بشكل كبير،  مضيفا أن الفرنشايز ساعد على الانتشار مبدئيا لحين الانتشار في جميع المحافظات.

وعن شروط الالتحاق بفرنشايز hobby أكد مدير المصنع، أنه يقدم أسهل الطرق والامتيازات للحصول على الفرنشايز، مضيفا، أنه لا ينتظر ربحا من الفرنشايز ولكن يرى أنه يساعد للوصول للعميل بشكل أسرع.


مدير عام مصنع hobbyوليد هداية

الأكثر شيوعاً في المنتدى