"الهلال والنجمة الفضية"تمنح الفرنشايز

الثلاثاء
17.08.2021
"الهلال والنجمة الفضية مصر"تعلن عن خطة للتوسع ومنح الفرنشايز بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات
 

 

القاهرة- حسناء الديب

مجموعة هلال هي شركة عائلية طورها سالم هلال عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا. مستوحى من ورشة والده الصغيرة التي أنتجت مكانس الذرة ، بدأ سالم الاستثمار في الآلات لإنشاء مصنع لصنع الفرشاة في عام 1981. وبحلول عام 1998 ، زاد سالم من طاقته الإنتاجية ، وأضاف المزيد من خطوط منتجات التنظيف ، وأسس شركة الهلال والنجمة الذهبية التجارية. مصر للمنتجات المنزلية ، وأنشأت واحدة من أكثر العلامات التجارية قيمة وموثوقية في مصر. في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، قام بتوسيع أعماله من خلال إنشاء المزيد من المصانع التي تنتج المنظفات والمنتجات البلاستيكية المنزلية والكرتون وأدوات الطهي.

تعد مجموعة هلال حاليًا أكبر مصنع للمنتجات المنزلية في مصر. جميع نطاقات المنتجات موجهة للمنزل وتشمل 1500 منتج. منذ نشأتها ، أصبح اسم هلال مرادفًا للجودة والثقة في المنتجات التي تصنعها. الهدف الرئيسي للشركة هو التأكد من أن أي منتج يحمل اسم وشعار هلال يضمن الجودة والثقة.

جميع المصانع حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 و ISO 14001: 2015.

كان لمجموعة هلال مشروع خاص وتعاونت مع شركة Copenhagen Election A / S ، وهي شركة راسخة تركز على توفير المواد الانتخابية للمنظمات الدولية والانتخابات البرلمانية في جميع أنحاء العالم. في عام 2012 ، تم اختيار الشركة لتكون الشركة المصنعة لصناديق الاقتراع التي تم استخدامها في الانتخابات الرئاسية. على مدار الانتخابات في عامي 2012 و 2013 ، تم تصنيع وتسليم 160 ألف صندوق اقتراع إلى وزارة الداخلية المصرية لاستخدامها في جميع أنحاء البلاد. كان هذا المشروع مصدر فخر للشركة منذ أن كان لنا دور صغير في خدمة أمتنا في فترة انتقالية.

نحن عارضون سنويون في Ambiente Messe Frankfurt. إنه أهم معرض تجاري للسلع الاستهلاكية في العالم حيث يزوره زوار من 167 دولة من أوروبا وآسيا وغيرها. نحن نعرض حاليًا مجموعة أواني الطهي الخاصة بنا من Grandi ونأمل أن ندخل مع خطوط التنظيف والبلاستيك الخاصة بنا في المستقبل.

تمويل منافذ بيع جديدة بمساحات تتراوح بين 60 متر مربع حتى 150 متر مربع وكذلك تمويل دورة النشاط للمشروعات القائمة.

وأعلن الهلال والنجمة الفضية مصر عن  توسعه بالفرنشايز

ويتم تمويل جزء من تكلفة إقامة منفذ البيع للمشروعات الجديدة أو تمويل دورة النشاط الخاص بالمشروعات القائمة.

يبلغ الحد الأقصى لتمويل المشروع الواحد 594 ألف جم (خمسمائة وأربعة وتسعون) للمشروع الجديد و3 مليون جم (ثلاثة ملايين) للمشروع القائم؛ وقد يحدث تعديل على المبالغ من وقت لآخر طبقاً لرؤية إدارة الجهاز.

المصدر:موقع الشركة وموقع جهاز تنمية المشروعات


الأكثر شيوعاً في المنتدى