السبت
21.08.2021
العسال: نطمح بانتشار marcoloreعبر الفرنشايز في الفترة المقبلة
 

القاهرة- آية عامر

قال المهندس محمد هشام العسال مدير براند "marcolore و pourelle "، إن الشركة تقدم الملابس الخاصة بالسيدات عن طريق   علامتين  تعرض من خلالهما معظم المنتجات النسائية ذات خامة عالية الجودة واحدث صيحات الموضة.

وعن دعم الفرنشايز وانتشارهم أكد العسال، أن الفرنشايز هو فكرة ناجحة في الأسواق للسعي في الانتشار، مضيفا  أنهم لديهم فرصة للانتشار عبر الفرنشايز في الفترة القادمة.

وأوضح، أن براند marcolore، لديه فرع واحد في مول العرب بالسادس من اكتوبر فقط، مشيرا إلى انه يفضل الانتشار عن طريق التوزيع في جميع أنحاء الجمهورية وخارج مصر كبداية تعارف على البراند.

وعن خطة marcolore وpourelle المستقبليةقال العسال، إن خطتنا المستقبلية هي الانتشار محليا ودوليا بالفرنشايز، وأضاف العسال، أن marcolore، يقوم بالتوزيع في الدول العربية كالكويت والإمارات منذ فترة.

وعن جائحة كورونا وكيف تأثر براند marcolore  قال العسال،  إن السوق المصري من أهم واكبر الأسواق في العالم وفي بداية أزمة كورونا، كانت القوة الشرائية مستمرة بشكل معتاد في 2020 وخلال العام الجاري انخفضت بشكل ملحوظ والسبب جائحة كورونا وحاليا بدأت القوة الشرائية تتحسن بشكل بطئ، وذلك يرجع للسوق العالمي ليس المصري فقط.


المهندس محمد هشام العسال

الأكثر شيوعاً في المنتدى