دكتور جريش للزجاج يمنح الفرنشايز

السبت
21.08.2021
د.جريش اعلن عن التوسع بالفرنشايز عن طريق جهاز تنمية المشروعات واتاحة تمويل لانشاء منافذ جديدة
 

القاهرة -حسناء الديب

جريش مصر هو معالج الزجاج الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعمل  على تقديم حلول متطورة وفريدة من نوعها في قطاعات السيارات والبناء والديكور والأجهزة المنزلية والإضاءة والأمن ، بالإضافة إلى تقديم خدمات استبدال زجاج السيارات.

وصادرات "د. جريش "العلامة التجارية قد وصلت إلى أكثر من 40 دولة حول العالم .

لقد تغير "تعريفنا" للزجاج من مجرد مادة صلبة شفافة إلى منتج عالي الجودة يضمن الحماية والعزل الحراري والصوتي والتحكم في الطاقة الشمسية والحفاظ على الطاقة بطريقة متناغمة مع لمسة جمالية.

تركز فلسفة د. جريش على إرضاء العميل ، وتؤمن بأهمية خدمات ما بعد البيع والصيانة ، الأمر الذي يؤدي إلى شراكات طويلة الأمد مع عملائنا.

تكمن قدراتنا التنافسية في قدرتنا على تجنيد ومعالجة أكبر من أبعاد الزجاج العادية. تطبق مختبرات الجودة لدينا أحدث اختبارات وإجراءات مراقبة الجودة لضمان حصول عملائنا على منتج لا تشوبه شائبة.

اليوم في مقرها الرئيسي في العاشر من رمضان في مصر ، توظف د. جريش ما يقرب من 1552 موظفًا .

واعلن د.جريش عن التوسع بالفرنشايز عن طريق جهاز تنمية المشروعات واتاحة تمويل لانشاء منافذ جديدة لبيع وتركيب زجاج السيارات الخاص بشركة العاشر لزجاج الأمان "د. جريش" وذلك بمساحات تتراوح من 80 متر مربع حتى 200 متر مربع، كذلك تمويل دورة النشاط للمشروعات القائمة للشركة ، وذلك بهدف توفير فرص عمل مباشرة والتوسع فى اقامة مشروعات لتشغيل الشباب.يبلغ الحد الأقصى لتمويل المشروع الواحد 150 ألف جنيه. هذا وقد يحدث تعديل على هذه المبالغ من وقت لآخر طبقاً لرؤية إدارة الجهاز.


الأكثر شيوعاً في المنتدى