الجمعة
03.09.2021
محمود مدحت :نتمنى وصول ستودا للسوق العربي و الأوروبي
 

القاهرة-أروى عصام

أكد مالك العلامة التجارية ستودا انه بدأ في السوق المصرية منذ ٢٠١٤ بالفرع الرئيسي بشيراتون و تخصص في البيتزا و الباستا و البرجر ثم  توالت الافتتاحات بالمهندسين في ٢٠١٩   و أكتوبر في ٢٠٢٠،ثم اخيرا فرعين برأس البر و مدينة نصر هذا العام و تمنى عن طريق الفرنشايز ان يتوسع في جميع أنحاء الجمهورية و خاصة المحافظات و اهمها الإسكندرية و المحلة اما عن القاهرة  فيتمنى ان يصل للعاصمة الإدارية و المعادي و مدينتي  .

و عن سبب افتتاحه لآخر فروعه بمدينة نصر أكد مدحت في حواره الخاص ل franchisingeg.com انه تم اختيار مدينة نصر لافتتاح أحدث فروع استودا بعد استفتاء للجمهور في مختلف أنحاء الجمهورية حيث جاء التصويت لصالحها.

اما عما يميز ستودا عن مثيلاتها من العلامات التجارية في السوق المصرية فقال ان المميز هو ابتكارهم لأصناف جديدة مثل ستودا بيتزا و ستودا برجر و ستودا باستا و هي أصناف لاقت استحسان العملاء و أيضا الاهتمام بكل مكونات أطباقهم و تقديم الأفضل دائما .

و عن الإقبال على الفروع فقد قدر مالك ستودا متوسط المقبلين يوميا على فروعه انهم فوق الـ ٥٠٠ عميل  كما أن الصفحة الرسمية للعلامة التجارية يوجد عليها أكثر من ١٩٠ ألفا متابعة و في زيادة مستمرة و هو ما يؤكد انهم على المسار الصحيح بحسب تصريحاته.

و عن تطلعاته أكد انه يتطلع للوصول لكافة أنحاء الجمهورية كما يتمنى الوصول للسوق العربي و الأوروبي و أكد ان السوق العربي عامة و الخليجي خاصة يهتم اكثر بفتح العلامات التي تقدم المشويات و الفرايد تشيكن و هذا يعني احتياج السوق هناك لمثل علامته التجارية .

اما عن اهم بنود الفرنشايز لعلامته التجارية فقال انه يهتم بالأماكن التي يطلب العملاء افتتاح فروع بها كما أنه يوكل كل إدارة الفروع الجديدة لشركته مع اختيار كل العاملين بالفرع الجديد و هذا يضمن نجاحا اكبر للفرع و خاصة انه اصبح لديه من الخبرة ما يؤهله لإدارة و إنجاح المشروع و هذا يضمن استمرار الربح له و للممنوح .

و اخيرا كشف لنا عن الفروع الجاري تجهيزها اولهم فرع بدمياط و آخر بالإسكندرية و المستهدف افتتاحهم خلال الستة أشهر المقبلة


محمود مدحت

الأكثر شيوعاً في المنتدى