ريجيس تمنح شراكة الامتياز لشركة مصرية

الإثنين
06.09.2021
آي سي جروب تحصل على شراكة الامتياز مع ريجيس
 

القاهرة- بيان صحفي

منحت شركة ريجيس العالمية شراكة الامتياز الحصري بالعاصمة الادارية الجديدة لصالح شركة اى سي جروب.

وشهدت الاتفاقية انشاء أول وأكبر مركز للأعمال في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويمتد كل من المركزين الجديدين على أكثر من 4500 متر مربع ويضم 220 مكتبًا ومجموعة مختارة من غرف الاجتماعات ومقهى وصالة استراحة بمساحة 500 متر مربع.

قال أحمد شريف، مدير القطاع التجاري بشركه آي سي جروب، أن السوق العقاري شهد زيادة في الطلب على تأجير الوحدات الفندقية المجهزة مما دفع شركه آي سي جروب للقيام ببدء شراكة مع شركة IWG الأم لشركة Regus لفتح مراكز عمل جديدة في العاصمة الادارية الجديدة.

وأضاف أنه سيتم تجهيز العاصمة الجديدة بأذكى تقنية ممكنة بعد إخراجها من صخب العاصمة القديمة ، وستضم المدينة مراكز تحكم لمراقبة البنية التحتية والأمن إلكترونيًا.، كما أكد أن العاصمة الادارية الجديدة هي موقع رئيسي وستكون واحدة من أكبر مدن الاعمال المتميزة الحديثة في الشرق الأوسط.

ويتوقع ان تنمو العاصمة الادارية بسرعة كبيرة. حيث يمثل موقع العاصمة الادارية الجديدة فرصة للمستثمرين العقاريين من جميع أنحاء المنطقة، وبناء على الابحاث التسويقية المتعددة فإن مراكز الاعمال ذات المكاتب الفندقية المجهزة توفر تدفقات متعددة للإيرادات للمستثمرين.

وتمتلك شركة ريجيس العالمية أكثر من 3300 موقع في أكثر من 1000 بلدة ومدينة في أكثر من 110 دولة ، حيث توفر خيارات متنوعة تتراوح من تأجير مكاتب صغيرة أو غرف اجتماعات لمدة ساعة إلى تقديم خدمات ايجار المساحات المكتبية لعدة سنوات وتعد شركه ريجيس من اكبر الشركات العالمية والتي تخدم أكثر من 2.5 مليون عميل حول العالم.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى