"مينكانتا" أكبر ساندوتش برجر في مصر

كريم كمال وشريف كمال مالكا العلامة التجارية
الثلاثاء
07.09.2021
أكبر ساندوتش برجر في مصر يقدم بأيدي مصرية و بمقاييس عالمية ويتطلع للتوسع عالميا بالفرنشايز
 

القاهرة- أروى عصام

أعرب كل من كريم  و شريف كمال مالكا العلامة التجارية مينكانتا في لقائهم الخاص لfranchisingeg عن سعادتهم البالغة لنجاح مينكانتا و كسرهم للرقم القياسي وصولا لأن يكونوا اكبر ساندوتش برجر في مصر.

و قال شريف كمال أنهم بدأوا بأول فرعهم في ٢٠١٣ و كان الهدف هو انشاء سلسلة مطاعم للبرجر تضاهي مثيلاتها في أوروبا و أمريكا و قد اختاروا الاسم مينكانتا برجر أي أنا أحب البرجر باللغة الإسبانية.

و أكمل أن مينكانتا تتميز عن باقي العلامات المشابهة في أنها  تستهدف الفئة الأولى من العملاء او class  A.كما أنه يستخدم الفحم في كل السندوتشات المقدمة و هو ما يجعل الأصناف المقدمة لا تتشابه مع أي برجر آخر في الأسواق.

و عن الفروع قال كريم كمال المالك الثاني للعلامة أن مينكانتا بدأت بفرع أكتوبر في الحي المتميز أمام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا و الفرع الثاني في بيفرلي هيلز الشيخ زايد و الفرع الثالث في حدائق أكتوبر بجولف كورنر و الفرع الرابع بمول بوينت ٩٠ بالتجمع الخامس و الفرع الخامس و الأخير بالرحاب في مول ذا يارد و الذي سيتم افتتاحه الأيام القادمة.

و عن زيادة الفروع و المستهدف لمينكانتا قال أنهم لديهم طموح في افتتاح فرع لمينكانتا في أمريكا كما أنه هناك  عرض لافتتاح فرع جديد في ألمانيا و ذلك يؤكد أنهم يستطيعون المنافسةعالمياو ذلك بشهادة العملاء و الذين أعطوا لمينكانتا تقييما ٥/٥ .

و عن شروط القبول لممنوحين جدد قال شريف كمال أنهم يضعون شروطا معقدة جدا لقبولهم و الأمر ليس ماديا و لكنهم يبحثون عن ممنوحين يمكنهم الحفاظ على جودة و رقي المكان و استمرار التعامل برقي أيضا مع العملاء .و أضاف انه في مرة من المرات تقدم لهم مطرب شعبي مشهور للحصول على فرنشايز علامته التجارية و لكن تم رفضه لكونه لن يحقق عنصر استمرار رقي العلامة التجارية الخاصة بهم و ستختلف صورتهم التي تم بنائها في اذهان العملاء .

و عن خطة التوسع في مصر و الشرق الأوسط قال أنهم كعلامة تجارية تسعي للعالمية يستهدفون الافتتاح بأكثر الأماكن رقيا بكل محافظة و ذلك بمساعدة وكيلهم الحصري  منجز الدولية كما انهم يتطلعون لافتتاح فرع جديد لهم في الرياض و ينتظرون ان تقدم لهم عروض جيدة كما حدث معهم في جدة سابقا .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى