الأحد
03.10.2021
دودز يسعى للانتشار و يعتزم خوض تجربة الفرنشايز
 

القاهرة- أروى عصام

أكد الدكتور عمرو على مالك العلامة التجارية dudes أنه   يخطط لافتتاح مشروع يقدم الفرايد تشيكن و خاصة انه لديه خبرة كبيرة في مجال الكافيهات و المطاعم و هذا دفعه لخوض تجربة dudes و اختار هذا الاسم لكونه اسم يستخدم بين الأصحاب و يوحي بالالفة.

و عما يميز علامته التجارية عن مثيلاتها قال انه منذ البداية وضع لنفسه خطا مختلفا عن باقي المطاعم التي تقدم الدجاج الفرايد تشيكن فصنع تتبيلاته الخاصة وخلطاته و صوصاته المختلفة و الغير تقليدية و التي لا يجدها العميل إلا في دودز.

و عن التوسع قال انه يسعى بكل تأكيد للانتشار و خاصة بالفرنشايز و لكنه كان يحتاج لقياس مدى رضا العملاء و متابعتهم بعد تجربة الأصناف المقدمة و أكد انه دائما ما يتابع عملائه و هذا يضمن استمرار الجودة و التطلع للأفضل دائما و خاصة عند التوسع بفروع عديدة في القاهرة و المحافظات و هو ما يخطط له في خطته للتوسع .

وأكد الدكتور عمرو على أنه لا يضع شروطا قاسية لمنح حقوق الامتياز التجاري لعلامته و الأهم في شروطه ان يكون الممنوح ذو خبرة سابقة في مجال المطاعم و أن يتفهم تدخله كصاحب علامة في إدارة الفرع .

وعن الفروع الجديدة قال أنه سينتهي من تجهيزات فرعه الجديد في  حدائق الأهرام على أن يكون الافتتاح الشهر المقبل كما بخطط للافتتاح في الرحاب و المعادي خلال شهرين من الآن


الدكتور عمرو على

الأكثر شيوعاً في المنتدى