إطلاق أول فروع دانوب هوم بالقاهرة

الجمعة
05.11.2021
افتتاح أولى فروع شركة "دانوب هوم" بالتجمع الخامس
 

القاهرة-بيان صحفي

افتتحت شركة «دانوب هوم» الاماراتية أول فروعها بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة على مساحة 6500 متر مربع بمول ايمرالد امام اكاديمية الشرطة .

ويضم الفرع مجموعة ضخمة من الاثاث المنزلي و الديكورات واثاث الحدائق و ايضا كافة أنواع المفروشات والاضاءة والسجاد والنجف وأدوات المائدة كما يضم جناح خاص بالادوات الصحية و الحمامات و المطابخ من كافة العلامات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة بالاضافة إلى جناح الاجهزة الكهربائية والمنزلية المتنوعة.

وتتميز تجربة دانوب هوم بتقديم الراحة والرفاهية لعملائها حيث يتم تخصيص مهندس ديكور لمساعده عملاءها علي اختيار كل ما يناسب منازلهم من منتجات متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة بتصاميم أنيقة وجذابة، واختيار الإكسسوارات المثالية.

يذكر أن دانوب هوم لها أكثر من ٤٤ فرع في ١٧ دولة حول العالم و مستمرة في التوسع لتصل الى ٢٧ دولة بنهاية ٢٠٢٢.

وتستهدف الشركة الدخول إلى السوق المصرية منذ 2018 بالتزامن مع التطور الهائل في صناعة الاثاث بمصر وتماشيا مع دعم و تشجيع الحكومة المصرية للاستثمار الأجنبي وتوفير كافة التسهيلات وعوامل الجذب للعمل في مصر بجانب النمو المتوازن للاقتصاد المصري.

وتمتلك الشركة مكتب تمثيلي بارز بالقاهرة يعمل على التعاقد مع كبرى مصانع الأثاث بمصر لتصنيع منتجات ذات مواصفات عالمية بايدي مصرية و تصديرها الى كافة معارض دانوب هوم بمختلف دول العالم.

وقررت دانوب هوم توسيع خطه التصدير من مصر و الاستفادة من الموقع الجغرافي المميز لها و كذلك الاتفاقيات التجارية الدولية بين مصر و مختلف الدول العربية والإفريقية و الأوروبية لتصدير المنتجات المصرية لكافة معارضها حول العالم تحت شعار "صنع في مصر" بهدف اضافة المزيد من التسويق العالمي للمنتجات المصرية وتشجيع الصناعة المحلية بمختلف مجالاتها.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى