3فنادق في مصر من "اشراقة للضيافة "

الأربعاء
10.11.2021
«إشراق للضيافة» الإماراتية تتوسع في مصر عبر افتتاح 3 فنادق
 

القاهرة- متابعات

تعتزم شركة إشراق للضيافة الإماراتية، التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا بالإمارات، التوسع في مجال الفندقة والضيافة بجمهورية مصر العربية عبر افتتاح 3 فنادق تحمل علامة هوليداي إن إكسبريس، وذلك ضمن خطط المجموعة للتوسع الخارجي في قطاع السياحة.

وأوضحت الشركة أن اختيار مصر للتوسع يأتي لكونها سوقاً استراتيجياً للمجموعة نظراً لما تتمتع به من مقومات جاذبة باعتبارها وجهة رائدة على خارطة السياحة العالمية، فضلا عن نجاح القطاع السياحي المصري في اثبات قدرته على جذب استثمارات جديدة مدعوماً باستقرار الأوضاع الاقتصادية والسياسية، بالإضافة إلى قدرته على استعادة نشاطه بعد انحسار تداعيات وتأثيرات جائحة كورونا «كوفيد -19».

وقال شريف بشارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا بالإمارات، إن المجموعة تهدف لتوقيع اتفاقيات بشأن الفنادق الثلاثة بمصر، ليتم افتتاحها بحلول عام 2023.

وأوضح أن الفنادق الجديدة تنتمي لفئات الغرف والأجنحة الفندقية والمنتجعات، وتقام تحت علامة هوليداي إن إكسبريس لترسيخ العلامة التجارية في مصر، ومن المتوقع أن توفر هذه الفنادق عند افتتاحها مئات من فرص العمل للمواطنين المصريين.

وأضاف بشارة أن إدخال هذه العلامة التجارية إلى مصر يشكل فرصة كبيرة لنا ولشركائنا المستقبليين للاستثمار في واحدة من أكثر الامتيازات الفندقية ربحية في القطاع الفندقي، مشيراً إلى أن المجموعة تسعى للبدء في تشغيل الفنادق بأقرب وقت ممكن، حيث يعتمد ذلك على طرق التوسع، وأنواع الاستثمار والشراكات التي سندخل فيها من خلال شركتنا التابعة «إشراق» للضيافة.

وتوقع بشارة تحقيق عوائد استثمارية كبير من خلال الاستثمار في هذه المشاريع الفندقية، مع تقديم خدمات فاخرة بمزايا تنافسية جذابة، إذ تعد مصر ميدان تنافس بين الفنادق المحلية والاقليمية والعالمية التي تسعى إلى إيجاد موطئ قدم لها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بعدما أثبت القطاع السياحي في مصر قدرته على استقطاب استثمارات جديدة بصورة مستدامة مدعوماً باستقرار الأوضاع الاقتصادية والسياسية الراهنة حتى خلال أزمة جائحة كورونا كورونا”.

وأكد  على ثقة المجموعة في نجاح مشاريعها الفندقية في مصر، موضحاً أن اختيار هذه المشاريع جاء بعد دراسات عميقة ومستفيضة خصوصا وأن مصر تعد سوقاً استراتيجياً للمجموعة نظراً لما تتمتع به من مقومات سياحية جاذبة فضلا عن كونها وجهة رائدة على خارطة السياحة العالمية، موضحاً أن مشاريع المجموعة الجديدة ستعزز حضورها في السوق المصرية من خلال أبرز العلامات الفندقية بما يسهم في دفع عجلة قطاع الضيافة في المنطقة.

وأشار بشارة إلى أن مجموعة محمد وعبيد الملا تركز في توسعاتها بقطاع الفنادق والضيافة على بناء سمعة جيدة من خلال مجموعة قوية من الفنادق الحائزة على جوائز والتي تمثل علامات تجارية دولية مرموقة في هذا القطاع، موضحاً أن المجموعة ستواصل استراتيجيتها المستمرة لتوسيع محفظة فنادقها الاقتصادية مع شركاء الامتياز.

وذكر ، إن «إشراق» للضيافة تمتلك خبرة مجمّعة تفوق 100 عاماً، بالإضافة إلى خبرتها في مجال إدارة الفنادق والأصول العقارية لأطراف أخرى، وهو ما يعزز كفاءتها في إدارة أي درجة من الفنادق سواءً كانت فنادق اقتصادية متوسطة، أو فنادق فاخرة ومنتجعات.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى