دايس تتوسع داخلياً وخارجياً بالفرنشايز

الأربعاء
24.11.2021
"دايس" للملابس تتوسع بـ 300 فرع في مصر وتخطط للانتشار في الخارج الفترة المقبلة
 

القاهرة-آية عامر

قال فرانسوا جرجس مدير فرنشايز القاهرة لشركة «دايس» للملابس، لموقع Franchisingeg ، إن الشركة تضم 300 فرع على مستوى مصر ومنها أكثر من 100 فرع فرنشايز.

وأضاف فرنسوا، أن شركة دايس تتميز بمعادلة مختلفة عن باقي الشركات في السوق المصري، وذلك من خلال أعلى جودة واقل سعر، لاحتواء الشركة على مصانعها ومصابغها الخاصة ، حيث تتحكم في درجة المنتج منذ بدايته لذلك تستطيع الشركة  تلبية احتياج المواطنين وتوفير المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية .

وأكد مدير فرنشايز "دايس"، أن الشركة تحرص على توفير المنتجات بأسعار تناسب كل فئات الشعب ولا تعتمد على اختيار الأماكن في افتتاحها للفروع على عكس معظم الشركات، لذلك تتجه الشركة في منتجاتها لتوفير كل ما تحتاجه الأسرة في مختلف الأعمار.

وأشار إلى أن شركة دايس تصدر منتجاتها خارج مصر عن طريق الوكلاء، حيث أن الشركة لديها فرعين فقط في الخارج ومنهم فرع في دولة الكويت، وتسعى أيضا للتوسع والانتشار في الخارج، مؤكدا أن رئيس مجلس الإدارة ناجي توما، وضع خطة مستقبلية للتوسع والانتشار خارج مصر ولكن بعد دراسة شاملة لم تنته حتى الآن.

وعن شروط الفرنشايز لشركة «دايس»، أكد فرانسوا أن إدارة الشركة تضع شروطا بسيطة وسهلة جدا مؤكدا، أن الخطوة الأولى هي الأصعب في بداية شراء الفرنشايز، ولكن بمجرد انضمامه مع شركة دايس والتوقيع على الاتفاقيات لشراء توكيل الشركة يقوم باستلام المنتجات بنسبة خصم 40% باعتبارها أعلى نسبة خصم في السوق.

وأضاف مدير الفرنشايز بشركة دايس، أن السبب في نجاح الفروع ونجاح الوكلاء يرجع لخطة مجلس الإدارة وتنظيمها في التوسع، كما تحرص الشركة على الحفاظ على جودة المنتج.

وقال فرانسوا، إن شركة دايس تشارك في معرض بيزنكس للمرة الرابعة على التوالي، مؤكدا أن المعرض من أهم المعارض التي تهتم لمشاركتها، وذلك لاحتوائه على العديد من الشركات المتنوعة، كما يمكن تحديد أنواع العملاء في السوق من خلال الزوار المشاركين في المعرض ويمكن معرفة اهتماماتهم أيضا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى