الإثنين
29.11.2021
جاد الله : هدفنا التواجد في كل دولة عربية و نمنح الفرنشايز بعدة طرق
 

القاهرة- أروى عصام

أكد روبير جاد الله صاحب شركة موزارت هاوس ايجيبت والوكيل الحصري بالشرق الأوسط و شمال إفريقيا لشركة موزارت هاوس الألمانية انه يسعى بكل تأكيد للانتشار و التوسع عن طريق الفرنشايز .

و قال ان الشركة تخصصت في صناعة طلاء-الأظافر و منتجات العناية بالاظافر  و الأظافر الجل و الاكريلك و أكد أن جميع المنتجات تصنع في مصانع الشركة بألمانيا.

كما أن للشركة اكاديمية لتعليم المتدربين كيفية استخدام منتجات موزارت هاوس و يحصل المتدرب على شهادة معتمده من اكاديمية موزارت هاوس بألمانيا كما يوجد لدي الشركة فرع واحد لصالون تجميل يعمل به خبرات مصرية و اجنبية لتلبية احتياجات السوق المصرية.

واكد انه يستطيع منح الفرنشايز بثلاثة طرق مختلفة حيث أن الشركة تجمع بين مبيعات الخامات و الأكاديمية و صالون التجميل و للممنوح اختيار اي منهم او اختيارهم جميعا و لا يشترط أبدا ان يكون المتقدم لطلب الفرنشايز ذو خبرة في مجال التجميل و المكياج

و أكد أن الوكالة تهتم بتدريب  العاملين بالفروع الجديدة على أن تكون الإدارة للفروع كاملة للممنوح مع وجود متابعة مستمرة من الوكالة حفاظا على اسم موزارت.

تابع جاد الله الحديث مؤكدا انه يملك صلاحية منح الفرنشايز بمصر و الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعلامة التجارية موزارت و من هذا المنطلق فهو يستهدف التوسع بالفرنشايز في أطراف القاهرة مثل التجمع الخامس و باقي محافظات مصر مثل الإسكندرية و شمال الصعيد كما يستهدف التوسع في كل الدولة العربية و لكنه يحتاج أن يكون التوسع خارج مصر توسعا شاملا  لموزارت دون اجتزاء من أي من خدماتها و عليه يتعين على الممنوح افتتاح اكاديمية و صالون تجميل إلى جانب بيع المنتجات بالتجزئة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى