هنجرستيشن تقدم جودة 5نجوم بسعر 3

الجمعة
03.12.2021
فتحي فؤاد :خطة توسع للعلامة التجارية والمستهدف افتتاح عشرة فروع جديدة خلال العامين القادمين ونرحب بالفرنشايز
 

أكد فتحي فؤاد الرئيس التنفيذي لهنجر ستيشن أنه علامة تجارية تقدم جودة المطاعم الخمس نجوم بسعر الثلاثة نجوم فقط كما انهم مميزين بتقديم اطباقهم بطريقة فريدة و مختلفة عن باقي العلامات التجارية المشابهة لهم.

و تابع فؤاد أن الأرقام و الاحصائيات تؤكد مدى إقبال العملاء على هنجر ستيشن و مدى تميزه عن باقي المطاعم التي تقدم الأطباق ذاتها.

و عن الفروع الخاصة بهنجر ستيشن قال فؤاد أن هنجر ستيشن لديه ثلاثة  فروع. مملوكين و ليسوا فرنشايز الأول بالتجمع الخامس و الثاني بمدينتي و الأخير بمدينة نصر و الذي تم افتتاحه في نوفمبر الماضي.

و عن الفرنشايز تحدث فؤاد عنه و قال انه يحتاج لممنوحين لديهم القدرة على التطوير و المساهمة في إنجاح العلامة و لديهم خبرة في مشروعات مشابهة  ،فلا يريد نوعية المستثمر الذي يضع مبلغا ضخما و ينتظر ارباحه بل يجب أن يكون ذو خبرة و رؤية كما أن الشركة تدعم كل الممنوحين حفاظا على اسم الشركة كما ان كل مراحل ما قبل الافتتاح و التدريب و اختيار العاملين تتم بموافقة و دعم الشركة و لكن الإدارة تكون بعد الافتتاح كامله للممنوح مع استمرار الدعم من خلال المتابعة و التدريب بعد الافتتاح لفترة قصيرة  او حتى تمام التأكد من سير الأمور على ما يرام .

كما أنه يرحب بالتوسع بالفرنشايز خارج مصر مع تقديم الدعم نفسه حفاظا على اسم العلامة في المقام الأول ولتحقيق المنفعة المتبادلة لكل الأطراف.

كما قال أيضا ان كل الخيارات مطروحة  و خاصة أن للعلامة التجارية خطة موضوعة و يتم تنفيذ استراتيجية محددة لتحقيق الانتشار و النجاح و إن كان الظاهر ان خطوات التوسع قليلة و لكنها مدروسة جيدا.

و عن خطة التوسع للعلامة التجارية قال ان المستهدف هو افتتاح عشرة فروع جديدة خلال العامين القادمين على أن تكون كلها بعيدة عن خطة التوسع بالفرنشايز تماما.


الأكثر شيوعاً في المنتدى