كيف تحصل على امتياز نوري توبلار ؟

الإثنين
06.12.2021
شرف:نقدم ٥ أنماط مختلفة للفرنشايز للتيسير على المستثمرين
 

القاهرة-آروى عصام

قال عمرو شرف صاحب الشركة الألمانية للتجارة و وكيل الشركة التركية نوري توبلار أن شركته هي الوكيل الحصري للعلامة التجارية في مصر و هي علامة تجارية تركية   مشهورة متخصصة في البن التركي بمختلف أنواعه و تتميز بتقديم البن المحمص على الحطب كما أنها أيضا تقدم منتجات طبيعية مائة بالمائة ولا يضاف إليها أي نكهات صناعية ولا ألوان

فتستخدم المستكة الطبيعية و البندق الطبيعي وغيرها من المكونات مما يضمن للمستهلك جودة عالية و مذاق مميز و منتج صحي و آمن تماما و خاصة لمرضى الكبد و الكلى .

كما أن للشركة علامة تجارية مماثلة تقدم نفس المنتجات دون أي فارق و لكن تحت اسم سلطان أحمد و للشركة حق توزيعها في جميع أنحاء العالم و يتم تصنيع كل من نوري توبلار و السلطان أحمد في تركيا لنفس الشركة .

و عن منافذ البيع الخاصة بالشركة قال شرف أن للشركة منفذين ببورسعيد أحدهم على الممشى السياحي و الآخر بشارع ٢٣ يوليو و هو الفرع الأكبر و مؤهل لاستقبال العملاء فهو يجمع بين كونه كافيه و منفذا لبيع منتجاتنا أيضا .

و تابع شرف حديثه ليذكر فكرة التوسع بالفرنشايز و التي فكر فيها بعد أن جاءت إليه الكثير من الطلبات لمنح حقوق الامتياز التجاري للعلامتين نوري توبلار و سلطان أحمد و لهذا قرر التوسع في المحافظات من خلال الفرنشايز .

وضعت الشركة خمسة أشكال لمنح الفرنشايز و هم فرع كبير به طاولات لاستقبال الجمهور و فرع إكسبريس لتقديم القهوة التيك  أواي و سيارة لتقديم القهوة و البارتيشن و تطبيق المحمول و تتراوح التكلفة الخاصة بكل منهم ليتيح الفرصة لعدد أكبر من المستثمرين الحصول على فرنشايز العلامتين .

و قال شرف أنه لا يضع للمستثمر شروط و لكنها تعليمات لضمان استمرار الجودة و مزيد من النجاح وخاصة ان الإدارة ستكون من خلال الشركة و هذا يعني أنه ليس ضروريا ان يتمتع الممنوح بخبرة سابقة في مجال الإدارة أو في مجال مشابه.

و عن الاماكن المستهدفة للتوسع قال شرف أنه يتمنى أن يكون في كل محافظات مصر بلا استثناء كما أنه يفكر للخروج بعلامة سلطان أحمد لدول الخليج و لكنها خطوة لازالت قيد الدراسة.

و أكد شرف أنه  يعتزم افتتاح فرعين جديدين بالقاهرة مملوكين له خلال الستة أشهر القادمة على أن يكون الفرعين في مناطق مميزة و هذا لا يعني أنه يستهدف طبقة او شريحة بعينها من العملاء و خاصة انه يهتم لبيع التجزئة أكثر من أي شكل آخر من أشكال الانتشار و ذلك لكون بيع التجزئة يضمن الوصول لكل العملاء بمختلف شرائحهم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى