الإثنين
06.12.2021
فرنشايز fly buy يتيح التدريب من خلال أكاديمية متخصصة
 

القاهرة- آية عامر

قال أدولف ناجي، نائب رئيس fly buy المنتجة للقهوة السريعة، إنه تم تأسيس المشروع في عام 2018 ، وكانت الشركة انذاك تضم 9 فروع.

وفي حواره لموقع Franchisingeg ، أضاف ناجي، أنه تم الوصول في عام 2019 لـ25 فرع بجميع أنحاء الجمهورية، حيث تم وضع خطة للتوسع على خط الصعيد بداية من (حلوان لأسيوط) والبحر الأحمر من (الزعفرانة – رأس غارب – الغردقة) والساحل والإسكندرية وداخل القاهرة، وفي الفترة المقبلة سيتم افتتاح 3 فروع منهم فرعين داخل القاهرة وفرع على طريق سريع سوف نعلن عنهم خلال أيام.مؤكدا، أن براندات القهوة السريعة أصبحت من أساسيات معظم المواطنين في مصر وبالأخص المسافرين على الطرق، حيث أن fly buy، يقدم أعلى جودة من القهوة التركية  والأسبريسو على أعلى مستوى.

وعن خطة التوسع خارج مصر، أكد أدولوف ناجي، أنه جاري دراسة خطة للتوسع خارج مصر، والبحث عن شريك عمل بغرض البيزنس وتطوير العلامة التجارية.

وقال نائب رئيس fly buy، إن الشركة تضم 23 فرع حاليا  بجميع أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن الفروع على الطرق السريعة تعمل بشكل مستمر على عكس باقي الفروع داخل القاهرة وذلك نظرا لكثرة المسافرين والزائرين على الطرق .

وأشاد أدلوف ناجي، بمعرض بيزنكس 2021، موضحا أن fly buy تشارك في المعرض لأول مرة ، مشيرا إلى شدة الإقبال على الفرنشايز معتبرا ذلك إضافة كبيرة للشركة في التوسع والانتشار.

وأكد نائب رئيس fly buy، أن مجال الفرنشايز يعد ناجحا بشكل كبير من خلال التوسع في الفروع من خلال شريك معتمد يستحق مشاركة العمل بغرض البيزنس، ويساعد الشركة على سرعة التوسع في الفروع.

وعن شروط الفرنشايز لـ fly buy، قال أدولوف ناجي، إن شروط الفرنشايز تعقد بالاتفاق مع الشريك أو المستثمر من خلال التعاقدات المالية،موضحا أن الشركة تضم أكاديمية fly buy لتعليم  وتدريب العاملين والموظفين على المعدات والأجهزة بداية من معدات القهوة والكاشيرلعامل النظافة، لنتيح للمستثمر الراغب في شراء الفرنشايز دفعة مؤهلة من العاملين لفرعه، وتستغرق مدة التدريب 20 يوما قبل افتتاح الفرع.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى