نشاط متنوع لـ " وايت هورس" للاستثمار

الثلاثاء
14.12.2021
" وايت هورس" للاستثمار تسعى للتوسع في مصر وتدعم الفرنشايز
 

القاهرة-آية عامر

قال حمدي الإمام رئيس مجلس إدارة شركة وايت هورس لاستثمار الأدوات الطبية والصناعية والتوريدات والاستيراد والتصدير، إن الشركة تعمل في مختلف المجالات منها جزء للمستلزمات الطبية وتحصلت الشركة على توزيع معتمد (توكيل) من مصنع ويليكس أول مصنع للمستلزمات الطبية في الشرق الأوسط ، والذي يقوم بتوريد لأكثر من 21 دولة حول العالم، وتستورد الشركة بضائع بقيمة تصل لـ 60 مليون جنيه سنويا ، وتقوم بتوزيع المستلزمات على المستشفيات الخاصة، و في بداية العام المقبل 2022 تبدأ الشركة بتوزيع البضائع في المستشفيات الحكومية.

وفي حواره لموقع Franchisingeg،  أضاف الإمام، أنه تم التعاقد مع شركة المالكي للانتاج الزراعي والحيواني باستثمار سعودي وتعتبر الشركة الوكيل المصري، حيث تم توقيع آخر صفقه بقيمة 4 مليون دولار في استيراد الماشية من كولومبيا وتعتبر الشركة الموزع الخاص في مصر.

وأكد الإمام، أن الشركة تعمل أيضا في مجال صناعة الملابس ولديها العديد من المصانع الخاصة بملابس الفنادق والشركات السياحية، وتقوم الشركة بالتوريد لـ36 فندق حتى الآن.

وعن مجال الفرنشايز، قال الإمام، إن الشركة تدعم فئة الشباب وصغار المستثمرين عن طريق التعاون والتحالف، معتبرا أن دعم فئة صغار رجال الأعمال مهمة أساسية، كما تدعم الشركة المشروعات الصغيرة والعلامات التجارية الشهيرة.

وأعرب الأمام عن أهمية مجال الفرنشايزفي نجاح البيزنس، قائلا :" يعتبر الفرنشايز منهجية إيجابية للتوسع والانتشارللحفاظ على العلامات التجارية للشركات كما يساعد على التوسع في مجال التسويق وتوفير فرص للعمل والتحالف بين الشركات".

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة وايت هورس ، أن شركته تدعم التعاون مع أصحاب البرندات، مشيرا أن الشركة تسعي للتوسع في السوق المصري، عن طريق التعاون المشترك والعلامات التجارية التي تساعد في النجاح والنهوض .


الأكثر شيوعاً في المنتدى