الأربعاء
15.12.2021
Kids Area لألعاب الأطفال تتوسع في جميع محافظات مصر بالفرنشايز
 

القاهرة-آية عامر

قالت إلهام سالم مسؤول مبيعات شركة "يونايتد تويز" احدى شركات مصر الإمارات للتجارة والتوكيلات، إن الشركة فرعها الأساسي في الإمارات وفرعها في مصر بالهرم – مشعل، وتعرض الشركة براند خاص لألعاب الأطفال Kids Area لتوفير أماكن ترفيهية لهم تناسب جميع المستويات من أماكن مغلقة وأماكن مفتوحة وجميع المساحات والألعاب المستوردة والمحلية.

وأضافت سالم لموقع Franchisingeg، أن أماكن ألعاب الأطفال تعددت في مصر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهو يعد من المشروعات المربحة مؤكدة أن الشركة تقوم بتوفير جميع الألعاب المستوردة بتقفيل المصنع الخاص بالشركة بجودة ضمان عالية.

وأوضحت مسؤول مبيعات شركة "يونايتد تويز"، أن الشركة تقوم بتوفيرالألعاب والديكورات الخاصة بالمكان وإدارة تشغيل المشروع، من خلال شركة "كرنفال" التابعة لـ" Kids Area".

وعن مجال الفرنشايز، قالت مسؤولة المبيعات، إن الشركة تدعم الفرنشايز بشكل كبير وتوفر كافة احتياجات المستثمر ولكن باختلاف الميزانيات وعلى حسب نسبة المشروع، لتوفير الألعاب والديكورات اللازمة التي تناسب الميزانية المناسبة للمستثمر.

وأكدت سالم، أن الشركة تدعم الفرنشايز بالاتفاق مع الإدارة حسب العقود والشروط المتفق عليها، موضحة،  أن Kids Area تتوسع في جميع محافظات مصر بما فيهم محافظة  سيناء.

واكدت أن نجاح المشروع يرجع لاختيار المكان والخدمات التي يتم تقديمها لمالك المكان ويرجع أيضا للتسويق الناجح الذي يرفع من شأن وقيمة المشروع. 


الأكثر شيوعاً في المنتدى