معرض مستلزمات الفنادق بالقاهرة

غرافيك
غرافيك / اعلان المعرض
الجمعة
07.05.2021
يتضمن المعرض منظومة ستريت فوود كونسبت كمنصة وتجمع العلامات التجارية من أصحاب الفرنشايز ورواد الأعمال
 

القاهرة- الفرنشايز(بيان صحفي)

تنطلق فعاليات المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والمطاعم والكافيهات كافكس – هوتيلير 2021 في الفترة من 1 إلى 3 ابريل المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية.

ويأتي المعرض تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومن خلال مبادرة “رواد مصر” التي تنفذها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالقاهرة وتحت رعاية البنك الأهلي المصري.

ويرعى البنك الأهلي المصري منظومة ستريت فوود كونسبت، والتي تقام كمنصة ضمن فاعليات المعرض والتي تجمع العلامات التجارية من أصحاب الفرنشايز ورواد الأعمال والشباب الراغبين في امتلاك مشروعاتهم بجانب فرص تمويلية يقدمها البنك الأهلي المصري.

وأعلنت اللجنة المنظمة، إقامة الدورة السابعة للمعرض هذا العام بنظام المعارض الهجينة والتي تجمع بين مزايا المعارض الافتراضية الرقمية والتقليدية في الفترة من 1 إلى 3 أبريل.

ومن المقرر إتاحة العرض والتسويق الرقمي، من خلال بث المعرض عبر المنصات الرقمية في الفترة من 2 إلى 12 إبريل كمعرض رقمي في تجربة محاكاة للواقع باستخدام التكنولوجيا الرقمية المتخصصة في تصوير المعارض والأجنحة والمعروضات بزاوية عرض 360 درجة وعرضها في منصات رقمية خاصة.

وقال عمرو عبداللطيف، رئيس اللجنة المنظمة، إن “كافكس-هوتيلير 2021” أول ملتقى ومعرض هجين للضيافة في مصر يجمع في دورته السابعة هذا العام بين المعارض الافتراضية والتقليدية، حيث تم تصميم خاصية جديدة ومبتكرة لأسلوب العرض تتناسب مع الظروف الراهنة لأزمة “كورونا” والتسويق والترويج للصناعة الوطنية فى مختلف الأسواق العالمية.

وأضاف «عبداللطيف»، أنه سيتم بث المعرض وعرض وإتاحة المنتجات أمام أصحاب المشروعات والموردين والمشترين من دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا والاتحاد الأوروبي عبر المنصات الرقمية فى تجربة أقرب ما تكون للواقع وبالتالي المساهمة في تنمية الصادرات المصرية.

وقال ممدوح عافية، رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، إنه استمرارا لاستراتيجية البنك لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، جاءت رعاية هذا المعرض الذي يتناول منظومة صناعة الفندقة والضيافة بجميع جوانبها؛ حيث يشارك بالمعرض مقدمو الخدمات وموردو المعدات والتجهيزات للفنادق وللكافيهات والمطاعم.

وتتضمن فعاليات الدورة السابعة للمعرض حلقات نقاشية لخبراء صناعة الضيافة واستعراض أحدث النظم العالمية في تجهيزات الفنادق والمطاعم، فضلا عن تنظيم نهائيات مسابقة مصر السنوية لفنون أعداد القهوة والمشروبات لاختيار أفضل باريستا في مصر من بين 10 متسابقين من الفنيين المتخصصين في اعداد القهوة والمشروبات.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى