الجمعة
31.12.2021
الشيف عزيز: اخطط لأن تكون كايرو جايز علامة تجارية عالمية
 

القاهرة- أروى عصام

قال الشيف عزيز مؤسس و مالك العلامة التجارية كايرو جايز أنه يعمل شيفا منذ أكثر من أربعة و عشرين عاما و عمل مستشارا لعلامات تجارية شهيرة في السعودية و ماليزيا وأضاف: عندما بدأت التفكير في مشروعي الخاص كان يجب أن يكون  بفكرة مختلفة و غير مكررة و بعد عام من التجهيزات قدمت فكرة التشورزو .

و قال ان الكثيرين حاولوا بالفعل تقليد كايرو جايز و لكن لم  يصل أيا منهم لنفس النتائج أو الجودة التي نقدمها للتشورزومن حشوات و صوصات كلها محضره بعناية شديدة داخل مطبخنا لتوضع داخل عجينة متماسكة ذات طعم مميز و تقلى في الزيت دون أن تتفكك او تخرب مكونات الحشوة للخارج .

و عن الجودة قال أن كل المكونات يصنعها بنفسه من العجينة للحشوات و الصوصات و هذا يضمن تقديم منتج بجودة عالية و يعتمد أيضا على مطبخ مركزي ليضمن ثبات الجودة مع زيادة الفروع و هو يمتلك فرعين حتى الآن الأول بمساكن شيراتون و الثاني بالتجمع الخامس بمتوسط عملاء يومي ثلاثمائة عميل لكل فرع و هذا يؤكد نجاح العلامة التجارية و مدى الإقبال عليها.

و قال الشيف عزيز أنه يستهدف الانتشار بعلامته التجارية لتصبح علامة تجارية عالمية و يؤكد أن هذا الأمر بات قريبا و إن كان يفضل أن يكون الانتشار مدروسا.و قال أنه يهتم في الفرنشايز لعلامته التجارية فهو سيحقق له الانتشار المطلوب بشكل أسرع و لكن بشروط أهمها أن الإدارة داخل مصر تكون لشركته و ذلك حفاظا على اسم العلامة و جودتها و خاصة انه لديه هيكل إداري و خطة عمل تضمن نجاح الفروع الجديدة و بالتالي تحقيق المنفعة للطرفين.

كما أنه يفضل أن يكون الممنوح يفهم فكرة المشروع ولديه خبرة في مجال  الاستثمار و غير قلق لأن القلق يعطل استمرار النجاح .

و قال الشيف عزيز أن المستهدف للعلامة التجارية كايرو جايز ان تفتتح فرعين جديدين قبل نهاية ٢٠٢٢ أي خلال العامين المقبلين بالقاهرة كما أن وجهة العلامة التجارية بعد ذلك ستكون للاسماعيلية كما يستهدف التوسع داخل السعودية و دبي قبل ٢٠٢٣ أيضا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى