سيكريت برجر سوسايتي يفتتح فروع جديدة

الجمعة
14.01.2022
سيكريت برجر سوسايتي يفتتح عدة فروع جديدة و خطوات مدروسة من أجل توسع ناجح للعلامة التجارية
 

القاهرة- أروى عصام

أعلن محمد الحسيني مالك العلامة التجارية سيكريت برجر سوسايتي انه يعتزم افتتاح فرعه الجديد بشارع النزهة يوم ١٥ يناير الجاري بنظام الكلاود كيتشن وبسؤاله عن اختياره لفكرة الكلاود كيتشن قال أنه أقل تكلفة و مناسب جدا للظروف الراهنة و التغيرات الاقتصادية بسبب كورونا فهو آمن تماما حيث يعتمد كليا على توصيل الطلبات للمنازل ولا يوجد احتمال للخسارة بسبب أي تعديل مواعيد الافتتاح أو الاغلاق الرسمي و ما إلى ذلك من إجراءات احترازية متبعة في كل البلاد.

وقال أن فكرة افتتاح فرع لسيكريت برجر سوسايتي لفروع تعتمد على استقبال العملاء بصالات الطعام في الخطة ولكنها مؤجلة لوجوب توافر الكثير من الشروط لإقامة الفرع و خاصة انه سيكون مختلفا عن باقي المطاعم التي تقدم البرجر في مصر.

وتابع الحسيني قائلا أنه يفتتح أيضا مطبخا مركزيا بالشروق بجوار الفرع الرئيسي و أنه لا يفكر في افتتاح مطابخ مركزية أخرى بالمحافظات و انه حين التوسع بالمحافظات الأخرى سيعتمد فقط على المطبخ المركزي الحالي للحفاظ على الجودة و سرية الخلطات.

وعن خطة الانتشار الموضوعة للعلامة التجارية سكريت برجر سوسايتي قال الحسيني أنه يحضر لافتتاح فرع المهندسين اوائل مارس القادم و يدرس أيضا افتتاح فرعا آخر بالمنصورة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى