هوم تاون تشارك بمعرض النيل في الرياض

الجمعة
18.02.2022
شركة “هوم تاون” للتطوير العقاري تشارك بمعرض النيل العقاري بالرياض
 

القاهرة- متابعات

أعلنت شركة “هوم تاون” للتطوير العقاري مشاركتها بمعرض النيل العقاري بالرياض، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة لعام 2022 التي تم وضعها بعد دراسة السوق بشكل قوى وملاحظة العائد القوي الذي يشكله تصدير العقار والذي تسعى الشركة لحصول على حصة كبيرة منه خلال مشاركتها بالمعارض الخارجية.

وطبقا لجريدة المال أكدت هوم تاون أنها تستهدف أيضاً فتح أسواق خارجية لها خلال الفترة القادمة وتعد تلك خطوة مهمة في سبيل تنفيذ خطة الشركة لجذب عملاء أجانب لمشروعاتها بالعاصمة والتي آمنت بها منذ إعلان الحكومة عن ذلك المشروع القومي الضخم.

فقد كانت شركة “هوم تاون” من أولى الشركات التي تقدمت بشراء قطع أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو ما مكنها من الحصول على قطع أراضي بأميز مواقع بالعاصمة الجديدة والتي يتم حالياً تنفيذ مشروعات الشركة بها.

وكان لذلك أثر كبير فى تسويق مشروعات الشركة التي اكتسبت ثقة عملاء من داخل وخارج مصر فأصبحت شركة “هوم تاون” وخلال فترة قصيرة تمتلك محفظة عملاء كبيرة.

هوم تاون تنفذ مشروعاتها بالتعاون مع كبرى الشركات الإستشارية مما يتيح تصميمات عالمية وعلى أعلى مستوى، ولقد قامت الشركة بالتعاقد مع شركة DMA للعمل على تصميم مشروع “زاها” والذي يعد باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة.

وتقوم هوم تاون خلال الفترة الحالية بتسويق مشروعاتها بالمعارض الخارجية لتصدير اسم شركة “هوم تاون” بشكل أكبر بالخارج لتجذب عملاء خارجيين وتعد هذه الخطوة تماشياً مع خطة الدولة لتصدير مشروعات العاصمة و تلبية إحتياجات عملائها سواء المصريين أو الأجانب.

وتعد أولى خطوات هوم تاون في هذا السياق مشاركتها بمعرض عقارات النيل بالرياض في الفترة من 17 إلى 19 فبراير والذي يشارك به 20 شركة عقارية من كبرى شركات العقار بمصر.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى