علامات تجارية عربية ناجحة في الفرنشايز

الخميس
03.03.2022
مروان راشد: اقبال كبير على فرنشايز الأطعمة والمقاهي
 

القاهرة-آية عامر

قال مروان راشد مسؤول بشركة امتيازات الشرق المتخصصة بالعلامات التجارية لموقع Franchisingeg ، إن الشركة تعمل بشكل شامل على تطوير العلامات التجارية من تسويق ودراسات جدوى للمشروع والفروع، وتتخصص في العديد من المجالات التجارية والرياضية والملابس والمطاعم التي لها مستقبل ناجح للاستثمار والتوسع بالفرنشايز .

وأضاف راشد في تصريحه لموقع Franchisingeg ، أن الشركة تسعى لضم العديد من مستثمري الفرنشايز حول العالم، مؤكدا أنه يوجد العديد من الماركات المصرية والعربية الناجحة في الفرنشايز وليس فقط العلامات الأجنبية.

وأوضح راشد، أن الشركة تضم العديد من القطاعات ومنها مجال الكوفي والبرجر الذي يشهد  توسعا كبيرا وقويا في مجال الفرنشايز وخاصة في محافظة الإسكندرية، ونسعى للتوسع في القاهرة لنصل إلى بيع 10 فروع بالفرنشايز، بجانب قطاع المطاعم الخاصة بالفرايد شيكن القوية المسمي بـ باكتس والذي نعمل على تسويقه لينتشر بالقاهرة.

وتابع: تم افتتاح فرعين لمطعم باكتس بالإسكندرية ومنهم فرع فرنشايز ونسعى للتوسع .مؤكدا أن الشركة تضم العديد من المطاعم التي تحتاج للتوسع بالفرنشايز بشروط ميسرة لضمان النجاح والانتشار بالعلامة التجارية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى