بارادايس كافيه .. يتوسع بالفرنشايز

الخميس
21.04.2022
منتصر: لا نقدم الأيس كريم فقط واختلافنا واجب للحفاظ على مكانتنا لدى العملاء
 

القاهرة- أروى عصام

أكد محمد منتصر مدير التطوير لشركة فرونيري مصر "نستلة سابقا" أن الشركة بدأت في مجال الفرنشايز منذ فترة قريبة من خلال بارادايس كافيه و ذلك بعد أن حقق ايس كريم برادايس نجاحا باهرا على مدار سنوات طويلة وهو منتج موجود بكل الاسواق و يعرفه كل بيت مصرى . و قد قامت الشركة بانشاء بارادايس كافيه استثمارا لنجاح اسم بارادايس ايس كريم .

ولا يقتصر بارادايس كافيه على تقديم الايس كريم فقط و لكنه يقدم المشروبات الساخنة و الباردة إلى جانب مجموعة متنوعة من الأطباق الخفيفة و المميزة ما بين الكريب و الوافل و الكرواسون و الباتيه و الحلوى .

و اكمل منتصر أن للكافيه فرعين الاول بمول العرب باكتوبر و الثانى بمول طنطا و تابع متحدثا عن الشروط الواجب توافرها فى الممنوحين الجدد و قال أن أهمها موقع الفرع فكلما كان مميزا كان افضل و ضمن نجاح المشروع و استمراريته كما أنه يتحمل كل التكاليف المادية لتجهيز الفرع كما انه يجب أن يتسم بالجدية و الالتزام بدليل التشغيل الخاص ببارادايس كما انه يقوم بادارة الفرع كاملا بعد فترة من التدريب

كما يجب عليه الالتزام بأماكن شراء الخامات التى يحتاجها للتشغيل حفاظا على نفس الجودة .

و عن الاماكن المستهدفة للتوسع بالفرنشايز قال منتصر أنهم يستهدفون المولات بجميع المحافظات بشكل أساسي و المدن الجديدة مثل العلمين الجديدة و العاصمة الادارية الجديدة  حيث تستهدف الادارة افتتاح عشر فروع حتى نهاية العام الحالى .

و عن تجهيزات الموسم الصيفى أكد أن بارادايس سيكون بثلاث أشكال من عربات الطعام لتقديم منتجات بارادايس في العين السخنة و الساحل الشمالى و غيرها من الأماكن الساحلية .


الأكثر شيوعاً في المنتدى