الأحد
15.05.2022
مجموعة محمد وعبيد الملا تعلن عن خطط توسعية من خلال توقيع عقد حق الامتياز التجاري لثمانية فنادق جديدة في مصر وعمان والإمارات
 

  أعلنت شركة "إشراق" للضيافة الرائدة في إدارة الفنادق تحت مظلة مجموعة محمد وعبيد الملا عن خطط توسعية ونمو محفظتها من خلال توقيع عقد حق الامتياز التجاري لثمانية فنادق جديدة في مصر وعمان والإمارات.

تبدأ "إشراق" للضيافة فصلًا جديدًا حيث أصبحت شركة رائدة مزودة للخدمات الإداريّة كطرف ثالث، والعمل على نمو محفظتها من خلال العلامة التجارية "هوليداي إن إكسبرس" خلال السنوات الخمس القادمة.

تتمتع العلامة التجارية "هوليداي إن إكسبرس" بقدرة هائلة على التكيف بفضل النظام التشغيلي الحديث المتبع، وقدرتها على توفير تجربة فندقية راقية مقابل سعر مناسب، مما أدى إلى زيادة رضا النزلاء عن الخدمات المقدمة إضافة إلى تحقيق عائدات أعلى.

شهدت دبي زيادة في نسبة إشغال فنادق المجموعة بمعدل 80% في عام 2021 مع تحقيق المزيد من النجاح واستمرار هذه النسبة في الارتفاع لتصل إلى أكثر من 95% منذ يناير 2022. "هوليداي إن إكسبرس" أحد أكبر العلامات التجارية نموًا في مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال" مع 3000 فندقًا، وهي تُعد الخيار الأول لعدد متزايد من المسافرين الذين يحتاجون إلى محيط أنيق يتميز بالبساطة مقابل سعر مناسب للراحة واستعادة النشاط أثناء العمل خارج بلادهم.

صرح "شريف بشارة"، المدير التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا قائلًا: "تتشرف "إشراق" للضيافة بالمشاركة في معرض "سوق السفر العربي"، أكبر منصة في قطاع السفر والسياحة داخل المنطقة. سيحظى الزوار بنظرة شاملة على سجل "إشراق" للضيافة الحافل بالخبرات الواسعة والتجارب المميزة في القطاع، بداية من خدمات تقديم الطعام وحتى تلبية مختلف متطلبات المسافرين".

وأضاف قائلًا: " إنها فرصة حقيقية لنا مع شركاؤنا للاستثمار في قطاع الضيافة مع واحدة من أشهر الامتيازات التجارية من خلال الخطط التوسعية داخل مصر وعمان لكونهما من أكبر الوجهات السياحية العالمية. ستعزز هذه الفنادق الجديدة من مكانتنا وتسرع من نمو قطاع الضيافة. وتأكيدًا على استراتيجية التوسع التي تتبعها مجموعة محمد وعبيد الملا، تركز المجموعة على التحالف مع المجموعات الفندقية الدولية الحائزة على جوائز، التي تمثل أشهر العلامات التجارية المرموقة عالميًا في قطاع الضيافة، فضلًا عن مواصلة استراتيجية التوسع مع شركاء الامتياز التجاري".

وأضاف "ألكسندر سوسكي"، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "إشراق" للضيافة قائلًا: "كم نحن متحمسون للمشاركة في معرض "سوق السفر العربي 2022"، فهو يمتاز ببيئة مثالية لعرض أهم إنجازاتنا ورفع الوعي الدولي بالتطورات التي تم تحقيقها لدى قطاع الضيافة. يتمتع الفريق الإداري لدى شركة "إشراق" للضيافة بخبرة واسعة تزيد عن مائة عام في تشغيل أرقى الامتيازات الفندقية العالمية، إدارة أي فندق من أي فئة يرفع كفاءتنا، بداية من الفنادق الاقتصادية والتجارية إلى أفخم الفنادق والمنتجعات الفاخرة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى