حلواني تتفق مع البيك للتوسع في مصر

الأربعاء
22.06.2022
توطين العلامة التجارية "البيك" في مصر باستثمارات تبلغ مليار جنيه
 

قال رئيس مجلس ادارة حلواني إخوان مصر المهندس عبد العزيز يماني، إنه تم توقيع اتفاقية بين حلواني إخوان مصر مع شركة أقوات المالكة للعلامة التجارية "البيك"، وتستهدف هذه الاتفاقية توطين العلامة التجارية "البيك" في مصر باستثمارات تبلغ مليار جنيه خلال 3 سنوات.

وأعلنت  شركة حلواني إخوان عن توقيع شركتها في مصر “حلواني اخوان – مصر” مذكرة تفاهم (غير ملزمة)، مع شركة أقوات للصناعات الغذائية، الشقيقة لشركة البيك للأنظمة الغذائية، ومالكة الحقوق المعرفية والفنية في تصنيع منتجات البيك الشهيرة وسلسلة مطاعم الوجبات السريعة المعروفة.

ويأتي الإعلان عن توقيع المذكرة بمناسبة زيارة سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى مصر.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى تداول السعودية، إنه تم توقيع المذكرة لغرض دراسة إمكانية التعاون معاً في مجال التصنيع الغذائي لمنتجات “البيك” وتوريدها إلى من يتم الترخيص لهم بتشغيل مطاعم البيك في جمهورية مصر العربية، بعد انهاء شركة اقوات لأعمال الفحص والتقييم المتضمن للدراسات الفنية واللوجستية لمصانع شركة حلواني اخوان – مصر – والتوافق على الشروط اللازمة لذلك.وأشارت الشركة إلى أن مدة المذكرة سنة واحدة قابله للتجديد، لافتة إلى أن الأثر المالي لهذه الاتفاقية هو استثمارات متوقعة في حدود مليار جنيه .

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى