ALDi الألمانية تدرس الدخول للسوق المصري

من الاجتماع
من الاجتماع / الصورة من حساب وزارة التجارة /تويتر
الثلاثاء
28.06.2022
تمتلك ALDi أكثر من 4500 فرعا في ألمانيا و10 آلاف فرع في 20 دولة حول العالم
 

القاهرة- متابعات

اختتمت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة زيارتها للعاصمة الالمانية برلين بعقد سلسلة لقاءات موسعة  مع شركات ورجال أعمال ألمان  استعرضت خلالها امكانيات جذب المزيد من الاستثمارات الألمانية الى مصر خلال المرحلة المقبلة.

  وعقدت وزيرة التجارة والصناعة لقاء مع مسئولي سلاسل ALDi الالمانية لتجارة التجزئة ،  استعرضت فيه مقومات قطاع تجارة التجزئة في مصر وإمكانيات دخول المجموعة للاستثمار بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة .

وقالت الوزيرة أن وفد من مجموعة ALDi الألمانية سيقوم بزيارة للقاهرة خلال شهر سبتمبر المقبل بهدف دراسة البدء في فتح فروع لها في مصر ، مشيرة إلى أن الزيارة ستتضمن لقاءات مع عدد من الوزارات والهيئات المعنية وتنظيم عدد من الزيارات الميدانية .

وأضافت جامع أن اللقاء استعرض إمكانية تنظيم بعثة تجارية مصرية لألمانيا تضم عدد من الشركات المصرية المعنية بالتصدير للسوق الألماني لعرض منتجاتها على المجموعة ، موجهة الدعوة لمسئولى المشتريات الخارجية بالمجموعة لزيارة مصر وبحث إمكانية استيراد عدد من المنتجات الغذائية  والسلع الزراعية من مصر .

ومن جانبهم أكد مسئولي مجموعة سلاسل محلات ALDi الألمانية اهتمام المجموعة بالسوق المصرى باعتباره أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية بالمنطقة بما يزيد عن 100 مليون مستهلك، مشيرين إلى أن المجموعة تعد أحد أهم وأكبر سلاسل التجزئة منخفضة السعر في ألمانيا بصفة خاصة وفي قارة أوربا بشكل عام وتمتلك ما يزيد عن 4500 فرع في ألمانيا و10 آلاف فرع في 20 دولة حول العالم .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى