توسع بالفرنشايز..جلومس من الصعيد للقاهرة

الخميس
07.07.2022
بهاء حسن:الفرنشايز عامل أساسي في تطوير وانتشار جلومس
 

القاهرة - متابعات

خرجت تجربة جلومس من قلب الصعيد حتى أصبحت علامة تجارية مشهوره يتحدث عنها الجميع. تجربة ناجحة يسردها لنا بهاء بدر الدين حسن رئيس مجلس إدارة شركة جلومس قائلا :الفكرة بدأت بعربة لبيع الزلابية بأنواعها المختلفة ومع الاقبال المتزايد بدأنا في التوسع وقمنا بشراء أكثر من عربة ، وبعد هذا النجاح المبهر أخذنا قرارا بإنشاء شركة جلومس أنا وصديق لي ، وتم بالفعل تأسيس الشركة وافتتحنا أول فرع لجلومس ثم توسعنا عن طريق منح الامتياز التجاري الفرنشايز بالمشاركة لعدة أفراد بعمل فرعين آخرين مع الاحتفاظ بحق الإدارة .

وأضاف بدر نحن الآن بصدد إنشاء فروع في أكتوبر والتجمع وذلك عن طريق الفرنشايز .وأكد   أن جلومس لم تعد قاصرة على منتج الزلابية فقط بل أضيفت العديد من الحلويات والمشروبات .

وعن متطلبات الفرنشايز قال لابد وأن تتوفر بعض الشروط منها حق الإدارة للشركة وتوفير مكان مناسب نقوم بتجهيزه بنفس مواصفات فروعنا.

وأوضح بدر أننا نسعى في الفترة القادمة لتجهيز جميع المواد الخام اللازمة لمنتجاتنا وتصنيعها لدينا حتى نصل إلى هدفنا المنشود وهو رسم الابتسامة علي وجه العميل .كما نسعى ونعمل على التوسع بالعلامة التجارية  جلومس والإنتشار اكثرعن طريق الفرنشايز في ربوع الوطن العربي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى