إطلاق علامة زيو ماركو في مصر

الأحد
17.07.2022
مطعم إيطالي جديد في مصر يتطلع للمنافسة والتوسع
 

 ‏القاهرة - متابعات

" زيو ماركو" مطعم متخصص في الأطعمة الإيطالية تم افتتاحه منذ شهرين بمنطقة الزمالك.

وصرح الشيف ماركو وهو إيطالي من أصل سوري مؤسس وصاحب العلامة التجارية زايو ماركو  لموقع frnchisingeg أن هذا المطعم هو نتاج ٣٨ عام خبرة في المطاعم  الإيطالية ويقدم العديد من الوجبات الإيطالية الشهيرة مثل سلطة الأخطبوط والبروسكيتا  والفليه المشوي والفليه مع الفطر وفيلتو البقري بالفستق وصدور الدجاج الإيطالية الشهيرة مع السبانخ والجبنةوالتروكتا.

كذلك يقدم شوربة الطماطم وشوربة الدجاج وشوربة الفطر أو المشروم ذات الطعم الرائع.

وتحتوي القائمة على العديد من المقبلات منها شرائح لحم العجلة مع التونة والانسوجة والمايونيز والبقدونس وكذلك طبق مشكل أجبان وسلامي وكوكتيل الجمبري وسلطة البحر الجميلة المكونة من خليط من الاخطبوط والمحار وبلح البحر وزيت الزيتون. أخطبوط و بريساولا. كما يقدم العديد من أطباق السلطات منها السلطة المشكلة سلطة الدجاج والكابريزي.

ويقدم المطعم الريزوتو الشهير بعدة اطعمة منها ريزوتو الجبن وريزتوألو سكوليو و روبيان روزيتو فونجي وصلصة ريزوتو أي فونجي.

وتوجد بالقائمة العديد من الأطباق البحرية منها السلمون الفليه بالفستق وسمك مقلي مشكل والسمك المغطى بكريمة الليمون وفليه سلمون مع ليمون.

كما يقدم المطعم خضروات سوتيه .

ولم يقتصر المطعم على المأكولات فقط بل يوجد العديد من المشروبات الساخنة مثل الاسبريو العادي والماكيتو وكابتشينو والمغربي والأمريكي.

إلي جانب بعض أطباق الحلويات الإيطالية الشهية مثل التيراميسو و ديليكاتا وكريم كاتالوني و بروفيتيروليس وكيكة العسل اللذيذة.

كل هذا متاح من الساعة 1 ظهراً إلي 12 ليلا.

وأضاف ماركو نستهدف التوسع في المستقبل القريب عن طريق الفرنشايز لكن إلى الآن لم نتخذ أي خطوات لأننا افتتحنا المطعم منذ فترة وجيزة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى