الأربعاء
20.07.2022
جولف توورز للسياحة توسعت بالفرنشايز في الكويت وتستهدف غيرها من الدول
 

القاهرة - متابعات

شركة جولف تورز للسياحة وإدارة المنشأت السياحية شركة متميزة في المجال السياحي تمتلك وتدير مجموعة فنادق عائمة وثابتة وقرى سياحية منها فندق جولف اون هوتل الغردقة وتدير مراكب ايجيليكا في محافظة أسيوط وجولف بوت الأقصر وأسوان ومجموعة جولف الأحياء المائية.

أحمد الكشكي رئيس مجلس الإدارة خريج كلية السياحة والفنادق وحاصل على دبلوم  في إدارة المنشأت البحرية يتحدث لموقع franchisingeg  عن تجربة جولف تورز قائلا بدأت العمل في المجال السياحي منذ أكثر من 18 عام موظف استقبال ثم تدرجت في العمل إلى أن وصلت لتسلم مهام الادارة.

وأضاف مع تدرج الوظائف قمت ببناء الكثير من العلاقات مع النزلاء وبعض أصحاب شركات السياحة واكتسبت منهم العديد من الخبرات منها إدارة المنشات الفندقية سواء مكاتب أو فنادق ومن هنا جاءت فكرة إنشاء شركة سياحة .وبالفعل قمنا بتأسيس الشركة وقدر الله لنا النجاح.

وأوضح الكشكي أنه يتعامل مع كل الجنسيات لكن العميل المستهدف بالنسبة له العميل الخليجي وبالفعل لديه فرع فرنشايز في الكويت ويتطلع أن تنتشر جولف تورز في كثير من البلدان لأن مصر وجهة سياحية كبيرة بما تمتلكه من تاريخ تدل عليه شواهدها إضافة إلى نهر النيل الجميل أحد معالم الجذب السياحي.

وأكد الكشكي على علاقته الودية مع عملائه ويستهدف أن يتمتع العميل بجميع الحضارات التي مرت على  مصر سواء فرعونية أو قبطية أو إسلامية ويستمتع بجو مصر .


أحمد الكشكي رئيس مجلس الإدارة /

الأكثر شيوعاً في المنتدى