كوفي توكس تسعي للتوسع خليجياً بالفرنشايز

الأحد
24.07.2022
محمد شمس: يهمنا أن يكون ممنوح الفرنشايز لديه الخبرة الكافية في منتجات القهوة
 

القاهرة - متابعات

كوفي توكس شركة متخصصة في مجال صناعة القهوة والمنتجات المحيطة بها تصنع وتبيع أكثر من 80 منتج خاص بالقهوة المنزلية. تأسست   عام 2020م وتمتلك فرعا واحدا في القاهرة وأكثر من 25 منفذ توزيع كما لديها موزعين في أكثر من محافظة.

تحدث محمد شمس رئيس مجلس إدارتها لموقع franchisingeg  وأكد أن سوق القهوة المنزلي يتوسع بسرعة كبيرة جدا في مصر وذلك لأن كثير من المستخدمين يتحولون من شرب الشاي إلى القهوة ومع جائحة كورونا  انتشر هذا الموضوع جدا بسبب إغلاق الكافيهات الذي أدى إلى  لشراء ماكينات القهوة في المنزل .

وأوضح شمس نحن نقوم بتوفير بدائل المستلزمات المستوردة من الخارج بتصنيعها محليا مثل محاليل تنظيف ماكينات القهوة ونقوم بتصنيع 4 منتجات من 80 منتج وهي  الأربعة الأكثر إستهلاكا -Coffee Talks Bilancia espresso

-Coffee Talks Descale solution-‏Coffee Talks Black & White filter coffee

 أما الباقي إكسسوارات أو ماكينات قهوة لذلك نقوم بإستيرادها لأن تصنيعها ليس بالأمر اليسير ونحاول الدخول في تصنيع بعضها لكن تواجهنا صعوبات ، لذا نحن نركز على المنتجات الاستهلاكية ولدينا خطة لآخر العام أن نصل إلى تصنيع 8 منتجات ولدينا خطط توسعية في السنين القادمة .

وأضاف شمس: منتجاتنا رقم واحد بالنسبة للمنافسين وتم تقديرنا من الأوائل على منصات البيع الإلكترونية مثل أمازون ، نون مصر وحققنا مبيعات عالية جدا لأننا  كبديل محلي ننافس المستورد في السعروالجودة.

ونسعى للتوسع خارج مصر لأن منتجاتنا متخصصة ومطلوبة جدا في الوطن العربي وعلى سبيل المثال المملكة العربية السعودية في مجال القهوة المنزلية (سابقة) لمصر بسنين طويلة وبصفة عامة يعتمد هذا المجال على الاستيراد لذلك نجد فرصة قوية جدا للتوسع في الخليج وتحديدا السعودية والامارات خصوصا وأن بدائل منتجاتنا أسعارها غالية جدا وغير جذابة والكفاءة لا تستحق فرق السعر تقريبا ولا يوجد فرق بيننا وبين المستورد لأننا نعتني بمنتجاتنا عناية فائقة في كل تفاصيل المنتج من الناحية الشكلية والفنية والبيانات المدونة عليه أي أننا نهتم بأدق التفاصيل .

وعن الفرنشايز خارج مصر قال شمس يهمنا أن يكون ممنوح الفرنشايز لديه الخبرة الكافية في المنتجات سريعة السحب ولديه علاقات توزيع مع سلاسل السوبر ماركت والهايبرات ونحبذ ان تكون خبرته في مجال القهوة ونحن نترقب سوق الخليج منذ فترة حتى نستطيع التوسع فيه.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى