الثلاثاء
02.08.2022
400منفذ بيع حول العالم لعلامة مادو
 

القاهرة- متابعات

 مادو علامة تجارية متخصصة في منتجات الآيس كريم  والحلويات التركية الشهيرة ، وتنتشر مادو بحوالي 400 منفذ بيع في مختلف المدن التركية و 30 دولة حول العالم منها مصر ، الكويت ، البحرين ، قطر ، أذربيجان ، الإمارات العربية المتحدة  ، اليونان ، هولندا ، كندا ، العراق ، الصين ، جورجيا ، الدنمارك ، المملكة العربية السعودية ، قبرص ، الأردن ، باكستان ، ألمانيا ، لبنان. اليابان، ماليزيا.

وكان لموقع franchisingeg  لقاء مع ياسر زين مسؤول العلاقات العامة في مادو  مصر الذي عرف   مادو بأنها كلمة مكونة من شقي الأول MA ويرمز لكلمة Maras "ماراش" وهي المدينة الأم التي نشأت بها الشركة والشق الثاني وهو DO وهو يرمز لكلمة "Dondoruma" داندورما والتي تعني آيس كريم باللغة التركية.

وأضاف: بداية رحلة مادو عام 1850 من بائعي الآيس كريم في الأحياء التركية، مرورًا بسيارات الآيس كريم حتى الوصول لسلسلة عالمية من مطاعم ومنافذ بيع آيس كريم وحلويات.

وأضاف زين تم دخول مادو مصر عن طريق شركة مار للمشروعات السياحية وإدارة المطاعم والتي لها حق الامتياز بعقد رسمي. وتم افتتاح أول فرع في مصر في كونكورد بلازا مول في حي التجمع الخامس بمدينة القاهرة  بداية عام 2022 كما يمتلك مادو سياسة توسع قائمة على ثلاثة محاور:

المحور الأول وهو مطعم كامل متكامل يتم فيه تقديم الطعام بالإضافة للآيس كريم والحلويات.

المحور الثاني وهو عربة يتم فيها تقديم الوجبات السريعة والآيس كريم والحلويات التركية.

المحور الثالث وهو عربة صغيرة يتم فيها بيع أصناف الآيس كريم.

ولدى مادو مصر خطة للتوسع والانتشار في أحياء القاهرة الكبرى والمجمعات التجارية  بالإضافة إلى المناطق الساحلية.

وأوضح ياسر أن هناك فرص لمنح حق امتياز العلامة التجارية لشركات أخرى عن طريق شركة مار للمشروعات السياحية وإدارة المطاعم التي تمتلك حق امتياز مادو في مصر.

وعن مميزات مادو قال زين :يمتاز بالاكتفاء الذاتي حيث يتم تصنيع الآيس كريم في مصانع خاصة به كذلك يتم إنتاج الحليب  في مزارع كبيرة تملكها مادو ويتم التصنيع ثم البيع في منافذ مادو حول العالم.

كما يتميز مادو مصر بتنوع الأصناف اللذيذة من حلويات تركية، حلويات شرقية، حلويات غربية بالإضافة إلى الآيس كريم ويمتلك مطبخا عملاقا يضم العديد من الأصناف الزكية من المطبخ التركي والشرقي والغربي إضافة إلى الإفطار التركي المميز جدا بمكونات   عالية الجودة يتم توريدها من مصانع مادو التركية الى مصر مباشرة.

وتشتهر مادو بعدة أصناف متميزة منها:

1- الآيس كريم بجميع أنواعه والذي يمتاز بأنه منتج طبيعي 100%   بالإضافة إلى أصناف آيس كريم لمرضى السكر وأخرى  نباتية.

2- الحلويات التركية ومنها البقلاوة المميزة والمختلفة بالفستق الحلبي والجوز وهناك منها أكثر من 10 أصناف مختلفة

3- الكنافة التركية اللذيذة ومنها أنواع بالجبن، بالفستق والقشدة.

4- صواني إفطار مادو المشهورة والمتنوعة .

5- المعجنات التركية اللذيذة "بيدا".

6- أصناف الغداء والعشاء التركية المتنوعة ما بين أصناف لحوم بجميع الأنواع والمكونات.

7- أصناف البيع المباشر ومنها المربى والسحلب والفستق الحلبي والقهوة والشاي  .


الأكثر شيوعاً في المنتدى